أول تعثر لسان جيرمان هذا الموسم

(From L) Paris Saint-Germain's Spanish defender Yuri Berchiche, Paris Saint-Germain's French forward Kylian Mbappe and Paris Saint-Germain's French midfielder Adrien Rabiot react at the end of the French Ligue 1 football match between Montpellier and Paris Saint-Germain (PSG) on September 23, 2017 at the Stade de la Mosson stadium in Montpellier, southern France. / AFP PHOTO / Sylvain THOMAS (Photo credit should read SYLVAIN THOMAS/AFP/Getty Images)
سان احتفظ بصدارة الدوري رغم التعادل (غيتي/الفرنسية)

أهدر نادي باريس سان جيرمان نقطتين ثمينتين في صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بتعادله مع مضيفه مونبلييه سلبيا اليوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة.

وأضاع لاعبو الفريقين أكثر من فرصة للتسجيل طيلة شوطي المباراة، ليكتفيا بنقطة لكل منهما.

وبعد ستة انتصارات متتالية، سقط النادي الباريسي لأول مرة في الموسم الحالي في فخ التعادل، ليرتفع رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام موناكو صاحب المركز الثاني مقابل ثمان نقاط لمونبلييه صاحب المركز الثاني عشر.

واستبعد يوناي إيمري المدير الفني لسان جيرمان النجم البرازيلي نيمار من مباراة اليوم، كما ظل البرازيلي الآخر داني ألفيس جالسا على مقاعد البدلاء قبل مشاركته في الدقيقة 70 على حساب توماس مونيير.

المصدر : وكالات