فاران يغيب عن مواجهات أتلتيكو والبايرن والكلاسيكو

SEVILLE, SPAIN - JANUARY 15: Raphael Varane of Real Madrid CF in action during the La Liga match between Sevilla FC and Real Madrid CF at Estadio Ramon Sanchez Pizjuan on January 15, 2017 in Seville, Spain. (Photo by Aitor Alcalde/Getty Images)
يغيب مدافع ريال مدريد -متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم- الدولي الفرنسي رافايل فاران الذي تعرض لإصابة في الحالب الأيسر، عن مباريات فريقه حتى نهاية أبريل/نيسان الجاري، بما فيها ديربي العاصمة الإسبانية مع أتلتيكو مدريد والقمتان مع بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا وكلاسيكو الأرض مع الغريم برشلونة.

وذكر النادي الملكي في بيان مقتضب أنه "بعد الفحوص التي أجريت اليوم للاعبنا رافايل فاران، تبين أنه أصيب بتمزق في اثنتين من عضلات الحالب الأيسر".

ولم يحدد ريال مدريد مدة غياب قلب دفاعه، لكن تقارير الصحافة الإسبانية رجحت غيابه حتى نهاية الشهر الحالي.

وعاد فاران (23 عاما) إلى الملاعب بعد غياب نحو شهر بسبب إصابة مماثلة، وشارك الأحد الماضي في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على ضيفه ديبورتيفو ألافيس، لكنه خرج بعد مرور 10 دقائق فقط بسبب تجدد الإصابة.

وسيغيب فاران عما يوصف بـ"سباق الحواجز" في الفترة المقبلة لريال مدريد الذي يخوض السبت على ملعبه سانتياغو برنابيو ديربي العاصمة مع جاره أتلتيكو، ولقاءي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد الفريق البافاري يومي 12 و18 أبريل/نيسان الجاري، قبل أن يستضيف غريمه التقليدي برشلونة في كلاسيكو الإياب يوم 23 من الشهر ذاته.

المصدر : الفرنسية