الريال يسعى لتعديل عقد كيلور نافاس

Real Madrid's goal keeper Keylor Navas makes a save during the UEFA Champions League group A football match between Malmo FF and Real Madrid at Malmo New Stadium in Malmo, Sweden, Wednesday Sept. 30, 2015. (Anders Wiklund / TT via AP) SWEDEN OUT
نافاس تألق بشكل لافت بداية الموسم الحالي مع ريال مدريد (أسوشيتد برس)

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الثلاثاء أن نادي ريال مدريد يستعد لتحسين شروط تعاقده مع حارسه الكوستاريكي كيلور نافاس، أحد أبرز النجوم الحاليين في الفريق.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية "لقد أقنع الجميع، والنادي الأبيض يرى أن من الضروري تحسين تعاقده.. بعد أن حظي بتأييد الفريق والجماهير جاء وقت زيادة الراتب".

وكان نافاس قريبا للغاية من الرحيل عن ريال مدريد باتجاه مانشستر يونايتد في 31 أغسطس/آب الماضي، في صفقة ينتقل بموجبها ديفد دي خيا إلى صفوف النادي الملكي، غير أن الصفقة فشلت في آخر لحظة بسبب بعض الإجراءات البيروقراطية.

ومنذ ذلك الحين، أحسن نافاس استغلال كل فرصة أتيحت له، والآن لم يصبح  الحارس الأساسي الذي لا يقبل الجدل بالنسبة لمديره الفني رافايل بينيتيز فحسب، بل تحول أيضا إلى أيقونة بالنسبة لجماهير الفريق بفضل أدائه الرائع.

وأكدت صحيفة "ماركا" أن العقد الجديد الذي سيربط نافاس بالريال من المنتظر أن يتم قبل نهاية العام الحالي.

ورغم ذلك، أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن هذا التحرك الجديد من قبل إدارة ريال مدريد لا يعني  عدولها عن إتمام صفقة ضم دي خيا.

المصدر : الألمانية