مانشستر سيتي يعير الفرنسي نصري لإشبيلية

Britain Soccer Football - Swansea City v Manchester City - Barclays Premier League - Liberty Stadium - 15/5/16 Manchester City's Samir Nasri acknowledges fans at the end of the match Action Images via Reuters / Peter Cziborra Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publi
نصري لا يدخل ضمن مخططات غوارديولا (رويترز)

انتقل لاعب الوسط الفرنسي سمير نصري إلى إشبيلية الإسباني قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي لموسم واحد، وفق ما أعلنه أمس الناديان.

وأوضح إشبيلية في بيان له أن الدولي الفرنسي (29 عاما) "أعير حتى 30 يونيو/حزيران 2017 دون إمكانية الشراء".

ويبدو أن نصري لا يدخل ضمن مخططات مدرب مانشستر سيتي الجديد، الإسباني بيب غوارديولا على غرار حارس المرمى الدولي جو هارت الذي انتقل إلى تورينو الإيطالي، والمهاجم الدولي العاجي ويلفريد بوني الذي انضم لستوك سيتي، وكلاهما أيضا لموسم واحد على سبيل الاعارة.

ويعتبر انتقال نصري إلى إشبيلية تحديا بالنسبة للاعب الذي بدأ مشواره مع مرسيليا وأمضى ثمانية مواسم في إنجلترا، أرسنال (2008-2011) ومانشستر سيتي (2011-2016).

ونجح نصري المتوج بلقب الدوري مرتين مع سيتي (2012 و2014) في إيجاد فريق له في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية (الميركاتو) وقد واجه انتقادات من غوارديولا منذ عودته إلى التدريبات خصوصا بسبب وزنه الزائد.

ويمكن تبرير اختيار نصري برغبته في اللعب تحت إشراف المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي المعروف بإسلوبه الهجومي المحض وخوض مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوقعت قرعة المسابقة القارية العريقة النادي الأندلسي ضمن مجموعة يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي ودينامو زغرب الكرواتي.

المصدر : وكالات