غريزمان على أعتاب مانشستر يونايتد

Football Soccer - Deportivo Alaves v Atletico Madrid - Spanish Liga Santander - Mendizorroza, Vitoria, Spain - 28/01/17 Atletico Madrid's Antoine Griezmann gives a free kick. REUTERS/Vincent West
اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان سينضم لمانشستر يونايتد نهاية الموسم الحالي (رويترز)

قال موقع ياهو سبورتس إن المهاجم الفرنسي الدولي أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني توصل إلى اتفاق للانضمام إلى مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نهاية الموسم الحالي.

وطبقا لتقرير الموقع فإن يونايتد سيدفع مئة مليون يورو (108.11 مليون دولار) على الأقل مقابل الحصول على خدمات غريزمان (25 عاما) الذي أحرز 14 هدفا في 39 مباراة دولية مع منتخب فرنسا والذي لعب دورا محوريا في وصول المنتخب إلى المباراة النهائية لبطولة أوروبا 2016.

وحصل غريزمان على لقب هداف البطولة برصيد ستة أهداف، لكن منتخب بلاده صاحب الضيافة خسر في المباراة النهائية أمام نظيره البرتغالي بهدف دون مقابل.

وتألق غريزمان تحت قيادة دييغو سيميوني في أتلتيكو مدريد وسجل أكثر من خمسين هدفا منذ انتقاله إلى ملعب فيسنتي كالديرون من ريال سوسييداد في 2014.

ومدد اللاعب الفرنسي تعاقده مع أتلتيكو مدريد في يونيو/حزيران الماضي رغم تقارير لوسائل إعلام باحتمال انتقاله إلى باريس سان جيرمان.

وصرح في مقابلة تلفزيونية بأنه سيترك أتلتيكو مدريد في حال رحيل المدرب دييغو سيميوني عن النادي الإسباني، ويمتد عقد غريزمان مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2020.

ويحتل مانشستر يونايتد الذي يقوده المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو المركز السادس بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز متخلفا بفارق 14 نقطة عن تشلسي اللندني المنفرد بالصدارة.

المصدر : الجزيرة + رويترز