طلبات ميسي "أوامر".. لقطة توضح خليفة سواريز في برشلونة

MILAN, ITALY - DECEMBER 10: Luis Suarez of FC Barcelona embraces Lautaro Martinez of FC Internazionale at the end of the UEFA Champions League group F match between FC Internazionale and FC Barcelona at Giuseppe Meazza Stadium on December 10, 2019 in Milan, Italy. (Photo by Emilio Andreoli/Getty Images)
سواريز يحتضن مارتينيز (غيتي)

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هو الأقرب لارتداء القميص رقم 9 في برشلونة ليكون خليفة نجم الفريق لويس سواريز.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن نجم إنتر ميلان الإيطالي كان أبرز لاعبي فريقه خلال مواجهة برشلونة الثلاثاء، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي انتهت بفوز البلوغرانا 2-1.

ورغم أن النجم الأرجنتيني الشاب لم يكن صاحب هدف إنتر الوحيد، فإنه وضع بصمته بتمريرة حاسمة للوكاكو الذي سددها مباشرة في المرمى، كما شكل مارتينيز خطورة كبيرة على حارس مرمى برشلونة نيتو حيث سدد أربع مرات على المرمى.

وقالت الصحيفة إن ميسي طلب من برشلونة ضم مارتينيز الذي يعرف إمكانياته الهائلة جيدا من خلال مشاركتهما معا بالمنتخب الأرجنتيني الذي يعد الأخير أحد أبرز هدافيه حاليا.

وأشارت "أس" إلى أنه بعد المباراة أظهرت لقطة التقطتها الكاميرات تمتع النجم الأرجنتيني بقبول كبير بين لاعبي برشلونة حيث عانقه سواريز صاحب الرقم 9 الحالي الذي يبحث برشلونة عن خليفة له، ثم تبادلا القمصان، كما صافحه الموهبة الشاب أنسو فاتي.

المصدر : مواقع إلكترونية