بالفيديو.. الشيخ تميم يشارك في اليوم الرياضي لقطر
رياضة الجزيرة



بالفيديو.. الشيخ تميم يشارك في اليوم الرياضي لقطر

شارك أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في فعاليات اليوم الرياضي للدولة الذي يصادف يوم الثلاثاء من الأسبوع الثاني من فبراير/شباط من كل عام.

وزار الشيخ تميم برفقة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو مركز تطوير مهارات كرة القدم التابع لمؤسسة "أسباير زون"، وشارك الأمير منتسبي أكاديمية "أسباير" في عدد من الفعاليات الرياضية المختلفة المقامة في الملعب.

كما اطلع أمير قطر على مرافق المركز، وعلى الوسائل التكنولوجية المتطورة المستخدمة في تدريب وتطوير مهارات منتسبي الأكاديمية التي تخرج فيها عدد من لاعبي منتخب قطر الذي فاز مطلع الشهر الجاري ببطولة كأس آسيا.

يذكر أنه في 2011 أصدر الشيخ تميم -عندما كان وليا للعهد- قرارا أميريا رقم (80) ينص على أن يكون يوم الثلاثاء من الأسبوع الثاني من شهر فبراير من كل عام يوما رياضيا للدولة، وذلك في بادرة غير مسبوقة بالعالم العربي. 

المصدر : وكالة الأنباء القطرية (قنا)

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

قطر تفوز وتونس تتعادل والسعودية تنهزم بمونديال اليد

ماهر عدنان قنديل

عربيًا، يبدو المنتخب القطري والمصري في أفضل رواق.. المنتخب القطري يستطيع أن يذهب بعيدًا في البطولة، والخبرة المكتسبة في بطولة 2015 حين وصل للنهائي والتي اكتسبها أيضًا من المشاركة في الأولمبياد الماضي ستساعده على ذلك.. المنتخب المصري تحسن كثيرًا بعد سنوات عجاف وكأنه في طريقه لإحياء انجاز 2001 عندما وصل للنصف النهائي في البطولة التي نظمت في فرنسا كذلك..