ميسي الأول بين أفضل مئة لاعب في العالم
رياضة الجزيرة



فوز ميسي بالكرة الذهبية وجائزة ماركا عوض غيابه في 2018 عن باقي الجوائز (رويترز)

فاز نجم برشلونة ليونيل ميسي بلقب أفضل لاعب كرة قدم لعام 2018 في الاستفتاء السنوي الذي أجرته الصحيفة الرياضية الأشهر في إسبانيا لاختيار الأفضل من بين مئة لاعب في العالم.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الجماهير صوتت لصالح ميسي ليفوز بفارق كبير من الأصوات على الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد الذي حل ثانيا، ثم الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد في المركز الثالث.

وقالت الصحيفة إن هناك عدة أسباب أدت إلى التصويت لميسي، منها فوزه بالحذاء الذهبي للعام 2018، وقيادته لفريق برشلونة إلى الفوز بلقب الدوري والكأس مرتين، بالإضافة إلى مستواه المبهر مع فريقه الكتالوني.

وجاء النجم البرتغالي وهداف يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو في المركز الرابع في الاستفتاء الجماهيري، يليه نجم باريس سان جيرمان الفائز مع منتخب بلاده بمونديال روسيا كيليان مبابي.

واحتل النجم المصري وهداف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح المركز السادس، يليه نجم تشلسي إيدين هازارد، ثم مدافع ريال مدريد رافائيل فاران في المركز الثامن.

وجاء هداف فريق توتنهام والمنتخب الإنجليزي هاري كين في المركز التاسع، يليه البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي عاشرا.

المصدر : الصحافة الإسبانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو