مايويذر لنور محمدوف: تعال لعالمي لأكسب نصف مليار دولار
رياضة الجزيرة



"تعال إلى عالمي" عبارة وجهها بطل الملاكمة الأميركي المعتزل فلويد مايويذر إلى المقاتل الداغستاني حبيب نور محمدوف الذي كان دعاه الأسبوع الماضي لنزال "تاريخي لحسم هوية الملك، لأن في الأدغال ملكا واحدا".

وتابع مايويذر (41 عاما) أن النزال سيحصل، ويعتقد أنه سيجني أكثر مما حصل عليه في النزال ضد المقاتل الإيرلندي كونور ماكغريغور.

وكان البطل الأميركي هزم ماكغريغور في أغسطس/آب 2017 بالضربة الفنية القاضية في الجولة العاشرة، ودر النزال نحو ستمئة مليون دولار، كان نصيب مايويذر منها 276 مليون دولار.

وأوضح مايويذز في مقابلة مع موقع "تي أم زد" أنه "عندما أواجه حبيب فسأحصل على عشرات الملايين، أكثر مما حصلت عليه من نزالي مع ماكغريغور، أقول بين 145 و262 مليون دولار إضافي".

وخلص "أنا فلويد مايويذز، المستوى الأول في اللعبة، لا أعرف ملاكما لديه أرقامي أو الثروة التي جنيتها من الملاكمة، دعاني للتحدي.. تعال إلى عالمي".

يذكر أن نور محمدوف (30 عاما) -الذي هزم ماكغريغور مطلع الشهر الحالي في نزال جرى بمدينة لاس فيغاس الأميركية وحافظ على لقبه بطلا للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة (يو في سي)- لم يخسر في 27 نزالا لعبها.

أما مايويذر بطل العالم في الملاكمة خمس مرات سابقة ففاز بنزالاته الخمسين جميعها التي لعبها في مسيرته.

المصدر : الصحافة البريطانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو