سيصبح أحد أغلى لاعبي العالم.. نجم الليفر سيكلف الملكي مبلغا خياليا
رياضة الجزيرة



إن كان ريال مدريد ذاهبا حتى النهاية في مسعاه للتعاقد مع السنغالي ساديو ماني هداف ليفربول فإن عليه أن يجعله أحد أغلى لاعبي العالم.

وتحدثت تقارير صحفية إسبانية عن أن الملكي عليه دفع أكثر من 150 مليون يورو لخطف اللاعب الذي يعد على رأس أولويات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، إضافة إلى إيدين هازارد نجم تشلسي، وبول بوغبا نجم مانشستر يونايتد.

وترى صحيفة "إل كونفيدنسيال" أن ماني سيكون صفقة رائعة للميرينغي لكنها مكلفة جدا، واستبعدت الصحيفة أن يبيع الليفر ماني بسعر معقول أو مقبول، خصوصا بعد أن باع البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى برشلونة بـ168 مليون يورو.

وتابعت أن ليفربول لن يرضى بأقل هذا المبلغ لبيع ماني -سجل 21 هدفا في 42 مباراة في كافة المسابقات- الذي يقدم موسما خياليا إلى جانب الثنائي المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فرمينيو.

ويعلم "زيزو" أن على فريقه فتح خزائنه على مصراعيها لضم اللاعبين الذين يريد التعاقد معهم، فمثلا بوغبا -أغلى لاعب في العالم سابقا وتبقى في عقده عامان ونصف العام- لن يحصل الملكي على خدماته بأقل من الرقم الذي سيدفع في صفقة ماني.

ويبدو أن الريال يتجه إلى بيع عدد من اللاعبين لتوفير المال للتعاقدات الجديدة، ومن بين هؤلاء الذين طرحت صحيفة "ماركا" المدريدية استطلاعا بشأن رحيلهم: الفرنسيان رافاييل فاران وكريم بنزيمة، والبرازيليان كاسيميرو ومارسيلو والويلزي غاريث بيل، والألماني توني كروس، والإسبانيان أسنسيو وإيسكو.

المصدر : الصحافة الإسبانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.