شراء الفنادق.. ساحة منافسة جديدة بين ميسي ورونالدو
رياضة الجزيرة



رونالدو خلال حفل افتتاح فندقه الأول بمسقط رأسه (مواقع التواصل)

لم تتوقف المنافسة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على ملاعب كرة القدم فقط بل امتدت لتشمل المشاريع التجارية والأعمال، ولديهما اهتمامات تجارية مختلفة، بما في ذلك خطوط الأزياء والمتاحف والفنادق والمنتجعات السياحية.

واشترى ميسي (31 عاما) فندقا كبيرا مؤخرا -يضم 98 غرفة وجناحا- في جزيرة مايوركا الإسبانية، وسيجدده ويعيد افتتاحه في 2 مايو/أيار المقبل، ليضيفه إلى مجموعة فنادقه التي تضم ثلاثة فنادق في جزيرة إيبيزا ومدينة برشلونة.

وفيما ينشط رونالدو (34 عاما) بشكل أكبر في المشاريع التجارية والفندقية وعلى عكس ميسي يحرص على وضع أول حرف من اسمه ورقم قميصه على فنادقه (سي آر سفن) على سلسلة فنادقه، وافتتح "الدون" أول فندق له في فونشال ماديرا البرتغالية مسقط رأسه، في حين افتتح آخر فندق في السلسلة بمدينة مراكش الإسبانية نهاية العام الماضي.

وحظي افتتاح رونالدو فندقه الأول في يوليو/تموز 2016 بضجة هائلة، وقال آنذاك "أردت أن أستثمر في قطاع الفنادق لفترة طويلة، وحانت الفرصة بشكل طبيعي نتيجة لعلاقتي مع مالك ورئيس أكبر شركة دولية وعلامة تجارية للفنادق ديونيسيو بيستانا، وهو من أصل برتغالي".

أما ميسي فلم يبتعد عن مكان إقامته عندما قرر عام 2017 افتتاح أول فندق في مجموعته في سيتغيس، وهي بلدة ساحلية في كتالونيا جنوب غرب برشلونة، وقيل إنه دفع 35 مليون دولار مقابل شراء الفندق.

ويحرص النجمان على ترك لمساتهما في الفنادق التي يمتلكانها، حيث يضع ميسي بعض جوائزه التي حصل عليها في مكان بارز ليراها رواد الفندق، ومنها الكرة الذهبية التي فاز بها خمس مرات، في حين يضع رونالدو بعض الكرات والقمصان الموقعة منه.

المصدر : صن

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

ألِأنها لبعة مثيرة قوامها

حرارة وسخونة لمواقف حرجة تشتعل الدنيا بالملاعب عند إنقاذ لاعب كبير مثل رونالدو لفريقه،تتدفق بعدها مشاعر جياشه وثورة بكينونة عشاق لكرة مستديرة وينسوا وقتها من أي طبقات المجتمع ومكانتهم هم، لحظات تتساوي بها الأدمغة وتغزو الكبير والصغير حتي نسي العالم معها إن هذا جنون مستشري بضخ أموالا كبيرة ولا ننتقص من حجم اللاعبين ولكن هذا قد ذهب بعقول الكثير إن لم يكن حسدا فان هناك من هم اقوي منهما ولم تكن لهم فرص مستحقه كما لرونالدو وميسي هل تعقل ما معني دفع مليار دولار لريال مدريد لكي يستغني عنه ناديه العريق؟

اللاعبون الأكثر كرها في العالم

آلية..الخطأ والصواب."؟

."..مِضْمَارُ الكراهية التي بني عليه هذا التصنيف فيه إجحاف كبير لرونالدو لأنه ليس بأناني ولا مستفز بل يُستفز ولا ينفعل إلا عندما يُخطئ بالتسديد ولا هو سيئ المزاج إلا عندما لا يكترث الحكام بسقوطه بمنطقة الجزاء.. ويستحوذ علي إعجاب مئات الملايين من البشر عبر العالم واغلبهم أطفال."" إلا أن يكون القائمين علي هذا التصنيف لم يفرقوا بين ألجديه." التي يتمتع بها رونالد و إبراهيموفيتش وروبين والعدوانية."" التي يتميز بها لاعبوا برشلونة سوايرز العضاض وبيكيه ونيمار المشاكس وما ذكرهم ضمنا التقرير..؟

راتب تيفيز بالصين.. 4500 دولار في الساعة

الحق الصارم

الإنسان فقد الرحمة والإنسانيّة. شخص يلعب بكرة من جلد الحيوان وراتبه بالملايين شهريّاً! و هناك من يستطيع أن يعيش على جزء لا يكاد يذكر من هذه الرواتب المبالغة. فضلاً عن ظلم من هو أجدر بالحصول على مثل هذه الرواتب مثل المعلّم المدرسي أو الجامعي . صدق رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) حين قال لاتقوم الساعة حتّى يكون أسعد النّاس لكع إبن لكع. الحمد لله الّذي لم يبتلينا بفتنة المال والدنيا.