عرض بمليوني دولار لنور محمدوف.. كيف كان رده؟

LAS VEGAS, NEVADA - OCTOBER 05: UFC lightweight champion Khabib Nurmagomedov poses during a ceremonial weigh-in for UFC 229 at T-Mobile Arena on October 05, 2018 in Las Vegas, Nevada. Nurmagomedov will defend his title against Conor McGregor at UFC 229 on October 6 at T-Mobile Arena in Las Vegas. Ethan Miller/Getty Images/AFP== FOR NEWSPAPERS, INTERNET, TELCOS & TELEVISION USE ONLY ==

بعد العاصفة التي خلفها فوز المقاتل الداغستاني حبيب نورمحمدوف على الإيرلندي كونورماكغريغور، ومحافظته على لقب بطولة الوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة "يو أف سي" لم تفرج الأخيرة بعد عن المكافأة المالية لنور والمقدرة بمليوني دولار.

وتفاعلت القضية بعد تهديد "النسر" الروسي بالانسحاب من المنظمة في حال معاقبة صديقه وأحد أعضاء فريقه "زوبيرا توكوغوف" والذي لكم ماكغريغور على وجهه بعد الفوضى العارمة التي حدثت بعد النزال وهجوم نور على أحد أعضاء فريق المقاتل الإيرلندي بعدما شتم الأخير "دين نور ووالده وبلاده".

وفي ظل هذا المشهد دخل أحد أشهر مغني "الراب" الأميركيين يدعى "فيفتي سنت" على الخط، وعرض دفع مليوني دولار على نور مقابل الانتقال إلى "أم أم أي" وهي رياضة الفنون القتالية المختلطة، وترك منظمة "يو أف سي" الهيكل الإداري والتنظيمي للعبة.

وتابع "سنت" على حسابه الرسمي في إنستغرام "(يو في سي) ليست الرياضة الوحيدة بالعالم.. طريقة معاملة هذه المنظمة لنور خاطئة.. مستعد لدفع مليوني دولار نقدا الليلة إذا وافق على القتال في (أم أم أي).. زوبيرا أيضا مرحب له".

غير أن رد نور لم يتأخر فقال للمغني الأميركي "أرسل لي مكانك" فرد عليه " أنا في نيويورك.. سأرسل لك طائرة في الصباح".

ورد نور "إذا كنت تريد أن تعرف مكانا أين يولد الرجال الحقيقيون، سأدعوك إلى داغستان.. وعندما أعود إلى الولايات المتحدة سأعلمك.. شكرا لدعمك.. أنت رجل حقيقي".

وختم "سنت" الحوار بالقول "أعلم نور أنك رجل مبدئي".

المصدر : الصحافة البريطانية + مواقع التواصل الاجتماعي