نجل ملك البحرين.. رجل حديدي أم مدعي بطولة؟

يواصل ناصر بن حمد آل خليفة تلقي التهاني عقب إعلانه الفوز ببطولة الرجل الحديدي التي أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية مؤخرا.
يواصل ناصر بن حمد آل خليفة تلقي التهاني، عقب إعلانه الفوز ببطولة الرجل الحديدي التي أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية مؤخرا.

فقد نشر نجل ملك البحرين عبر حساباته في مواقع التواصل، صورة له وهو يحمل علم البحرين، وقال إنه حقق المركز الأول في بطولة العالم للرجل الحديدي التي أقيمت في كونا بهاواي في الولايات المتحدة الأميركية.



وخصص ناصر بن حمد منشورا آخر لمقطع مصور يظهره أثناء استلام تكريم في حفل في ختام المسابقة.

وعقب ذلك توالت التهاني من طرف شخصيات بحرينية ومؤسسات محلية، اعتبرت هذا الفوز إنجازا تاريخيا.

غير أن الموقع الرسمي للمسابقة ليس فيه أي أثر لاسم نجل ملك البحرين في قائمة المتسابقين الأوائل.



وقد نشرت حسابات المسابقة في مواقع التواصل صورا للثلاثي المتوّج بالبطولة، والمكون من الألماني باتريك لانغ والبلجيكي بارت أريرنوتس والبريطاني ديفيد مكناميتري.

وقد حقق باتريك لانغ -الفائز الأول بالمسابقة- زمنا بلغ 7 ساعات و52 دقيقة، بينما كان الزمن الذي حققه ناصر بن حمد هو 9 ساعات و19 دقيقة.

وقدّم مغردون رواية أخرى لهذه النتيجة، فقال المغرد يوسف الهوري إن نجل ملك البحرين شارك في مسابقة تقام على هامش البطولة الرسمية.

وأوضح الهوري أن المسابقة مخصصة لمن يدفعون مقابل المشاركة، وتتضمن تكاليف تتراوح بين أربعة آلاف إلى 13 ألف دولار، وقال إن هذه المسابقة شرفية تستقطب عادة أبناء الملوك والتجار.



ولم يظهر أي رد من طرف ناصر بن حمد أو المواقع الرسمية البحرينية التي احتفت بإنجازه، وهو ما يثير مزيدا من الشكوك.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي