"هناك ملك واحد بالأدغال".. مايوذر يرد على تحدي نور محمدوف

LAS VEGAS, NV - OCTOBER 04: UFC lightweight champion Khabib Nurmagomedov poses for cameras during a press conference for UFC 229 at Park Theater at Park MGM on October 04, 2018 in Las Vegas, Nevada. Nurmagomedov will defend his title against Conor McGregor at UFC 229 on October 6 at T-Mobile Arena in Las Vegas, Nevada. Isaac Brekken/Getty Images/AFP== FOR NEWSPAPERS, INTERNET, TELCOS & TELEVISION USE ONLY ==

يبدو أن فوز المقاتل الداغستاني حبيب نور محمدوف على الإيرلندي كونور ماكغريغور في نزال على لقب الوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة (يو في سي)؛ فتح شهية "النسر الروسي" على نزالات جديدة وتحديات أكبر، في مقدمتها دعوة بطل الملاكمة الأميركي المعتزل فلويد مايوذر لنزال وصفه حبيب "بالتاريخي".

وجاء في الدعوة التي وجهها نور محمدوف -في فيديو جمعه مع مدير أعمال مايوذر- "جاهز للنزال ضدك؛ بطلان لم يهزما بعد، في الأدغال لا يوجد إلا ملك واحد.. هو أنا".

ولم يتأخر رد الملاكم الأميركي الذي يلقب "بالمال"، والذي يعد أثرى الرياضيين في العالم، والمعروف بتباهيه بثروته وبإنفاقه الأموال ببذخ.

فغرد مايوذر على حسابه الرسمي في تويتر "سي بي أس، شو تايم، أم جي أم غراند.. حضروا الشيكات المصرفية، حبيب نور محمدوف يتحداني". في إشارة إلى الشركات التي سترعى النزال التي من المتوقع أن تكون جوائزه عشرات ملايين الدولارات.

ونالت التغريدة أكثر من ثلاثة آلاف إعادة تغريد ونحو تسعة آلاف إعجاب وأكثر من ألف تعليق، معظمها كان مرحبا ومنتظرا اللقاء بفارغ الصبر.

يذكر أن مايوذر هزم ماكغريغور العام الماضي بالضربة الفنية القاضية في الجولة العاشرة من النزال الذي وصف آنذاك بنزال "القرن".

ولم يتعرض مايوذر (41 عاما) لأي هزيمة خلال مسيرته الاحترافية، حيث خاض خمسين نزالا، أنهى 27 منها بالضربة القاضية.

بدوره، حقق المقاتل الروسي (ثلاثون عاما) انتصاره 27 خلال مسيرته الاحترافية، دون أي هزيمة حتى الآن.

المصدر : مواقع إلكترونية