هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



سوني وليامز أثناء تأديته فريضة العمرة العام الجاري (مواقع التواصل الاجتماعي)

أعرب بطل العام في الملاكمة النيوزيلندي المسلم سوني وليامز عن رفضه استمرار وجود الفتيات بملابس قصيرة اللواتي يظهرن على حلبة الملاكمة أثناء المباريات.

وقال البطل الذي يلعب ضمن منتخب نيوزيلندا ونادي أول بلاكس للرغبي، إنه لا حاجة لوجود هؤلاء الفتيات، وإن على اتحاد الملاكمة منعهن من ذلك مستقبلا.

ويرى البطل النيوزيلندي أن الرياضة ليست بحاجة لظهور هؤلاء الفتيات، وأن ظهورهن يتنافى مع مبادئ الدين الإسلامي، حسب تعبيره.

سوني وليامز بعد تأدية الصلاة مع أصدقائه (مواقع التواصل الاجتماعي)


يذكر أن ويليامز طالب اتحاد الرغبي بنيوزيلندا العام الماضي أن يسمح له بارتداء قميص لا يحمل اسم الشركة الراعية لفريقه، وذلك لارتباط اسم هذه الشركة بالقروض والمشروبات الكحولية وبيوت المراهنات، قائلا "إنه أمر مرتبط بمعتقداتي الدينية".

وأعلن سوني وليامز إسلامه عام 2008 أثناء احترافه في فرنسا، وبدأ حياته بممارسة الرغبي، قبل أن يحترف الملاكمة مع الرغبي.

وفاز البطل النيوزيلندي بلقب بطولة العالم في الملاكمة، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الجوائز والألقاب الفردية.

ويحرص البطل المسلم على نشر مقاطع فيديو وبعض الصور عبر حسابه في تويتر أثناء الصلاة أو خلال تأديته فريضة العمرة التي حرص على أدائها العام الجاري.

المصدر : الصحافة الإسبانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

قطر تفوز وتونس تتعادل والسعودية تنهزم بمونديال اليد

ماهر عدنان قنديل

عربيًا، يبدو المنتخب القطري والمصري في أفضل رواق.. المنتخب القطري يستطيع أن يذهب بعيدًا في البطولة، والخبرة المكتسبة في بطولة 2015 حين وصل للنهائي والتي اكتسبها أيضًا من المشاركة في الأولمبياد الماضي ستساعده على ذلك.. المنتخب المصري تحسن كثيرًا بعد سنوات عجاف وكأنه في طريقه لإحياء انجاز 2001 عندما وصل للنصف النهائي في البطولة التي نظمت في فرنسا كذلك..