السعودية قبلة لنجوم المصارعة الاستعراضية

صورة من موقع wwe لعرض سابق في السعودية
صورة من موقع "دبليو دبليو إي" (wwe) لعرض سابق في السعودية

يترقب عشاق مصارعة المحترفين الاستعراضية في السعودية استضافة عرض "رويال رامبل" الشهير بمشاركة مجموعة من أبرز المصارعين العالميين غدا الجمعة في جدة، وقد يشهد مشاركة استثنائية لمصارع سعودي.

وتشير تقارير إلى إمكانية مشاركة منصور الشهيل في الحدث المنتظر على ملعب الجوهرة المشعة، ليصبح أول سعودي يشارك في العرض.

ونقلت صحيفة عكاظ السعودية عن تريبل إتش مدير المواهب في الشركة المنظمة لمصارعة المحترفين الاستعراضية (دبليو دبليو إي) قوله إن العرض سيشهد مشاركة مصارع سعودي واحد على الأقل.

وتبدو فرص الشهيل (21 عاما)، المعروف أيضا باسم "ماني فابرينو"، قوية للمشاركة بعد تألقه ضمن ثمانية مصارعين خلال تجارب الأداء للمواهب السعودية.

وسبق للشهيل خوض تجارب في اتحادات صغيرة بالولايات المتحدة في منافسات الوزن الخفيف ويطمح إلى توقيع عقد مع "دبليو دبليو إي".

وسيقام الحدث تحت اسم "المعركة الملكية الأعظم"، ويأتي ضمن اتفاقية وقعها رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ في فبراير/شباط الماضي مع فينس مكمان رئيس "دبليو دبليو إي" والمسؤول عن الترويج لها لاستضافة العرض لمدة عشر سنوات.

وعرض "رويال رامبل" من أهم المهرجانات الجماهيرية في هذه الرياضة، ويرجع تاريخه لعام 1988، ويحظى بمشاركة أشهر المصارعين في العالم.

ويعتمد نظام "المعركة الملكية" على إقصاء المصارعين لبعضهم البعض من فوق الحبل الثالث الأعلى بالحلبة لحين بقاء آخر مصارع الذي سيفوز بالمعركة.

وستكون أهم مواجهة بين النجمين جون سينا وتريبل إتش، وهي الأولى بينهما منذ 2010، كما يبرز ضمن المشاركين في الحدث أندرتيكر وكين وشينسوكي ناكامورا ورومان رينز.

المصدر : وكالات