من موسكو.. ماكغريغور يعود من الاعتزال ويرفع التحدي أمام نورمحمدوف

LAS VEGAS, NV - OCTOBER 06: Khabib Nurmagomedov of Russia holds down Conor McGregor of Ireland in their UFC lightweight championship bout during the UFC 229 event inside T-Mobile Arena on October 6, 2018 in Las Vegas, Nevada. Harry How/Getty Images/AFP== FOR NEWSPAPERS, INTERNET, TELCOS & TELEVISION USE ONLY ==

قال الإيرلندي كونور ماكغريغور في مؤتمر صحفي في موسكو اليوم الخميس إنه يخطط للعودة إلى منافسات الفنون القتالية المختلطة (يو إف سي) في 18 يناير/كانون الثاني المقبل بلاس فيغاس أمام منافس لم يفصح عنه.

وأوضح ماكغريغور أنه يريد خوض ثلاث مباريات في 2020، بينها مباريات إعادة أمام نيت دياز وحبيب نور محمدوف الذي فاز على ماكغريغور في مباراة لقب الوزن الخفيف العام الماضي، وكانت آخر مباراة يخوضها.

وقال المصارع الإيرلندي ماكغريغور إنه يشعر بأنه في حالة بدنية جيدة، ولذلك اتفق مع الشركة المنظمة على العودة بنزال في 18 يناير/كانون الثاني المقبل.

وأعلن ماكغريغور اعتزاله في مارس/آذار الماضي بشكل مفاجئ بعد خمسة أشهر من خسارته أمام نورمحمدوف في نزال مثير للجدل.

وسجل نورمحمدوف (ثلاثون عاما) رقما قياسيا بعد فوزه في السابع من سبتمبر/أيلول الماضي على منافسه الأميركي داستن بوارييه، حيث لم يتعرض لأي هزيمة خلال مسيرته الاحترافية، محققا الفوز في 28 نزالا خاضه حتى الآن.

وكان المقاتل الروسي يرفض مواجهة ماكغريغور، مبررا ذلك بأن الأخير توسل إليه حتى لا يقتله خلال المواجهة التي هزمه فيها العام الماضي.

وأشار محمدوف إلى أن ماكغريغور لا يستحق إعادة المباراة، لأنه خلال السنوات الثلاث الماضية لم يحقق سوى فوز واحد فقط.

المصدر : وكالات