نزال القرن.. نور محمدوف يقبل مواجهة ماكغريغور بموسكو

ABU DHABI, UNITED ARAB EMIRATES - SEPTEMBER 07: Khabib Nurmagomedov of Russia compete against Dustin Poirier of United States in their Lightweight Title Bout during the UFC 242 event at The Arena on September 07, 2019 in Abu Dhabi, United Arab Emirates. (Photo by Francois Nel/Getty Images)
نورمحمدوف أجبر منافسه بوارييه على الاستسلام بالخنق (غيتي)

وافق بطل العالم في الوزن الخفيف للفنون القتالية المختلطة (يو أف سي) حبيب نور محمدوف، على مواجهة الإيرلندي كونور ماكغريغور، في نزال القرن بالعاصمة الروسية موسكو.

ورد والد البطل الروسي ومدربه عبد المناب، على ادعاء البطل الإيرلندي أن شعبيته في روسيا أكثر من نور محمدوف، في لقاء بقناة على موقع يوتيوب قائلا "إذا أراد ماكغريغور ذلك، فإن موسكو تنتظره"، مؤكدا أن النزال المرتقب سيقام في موسكو العام المقبل.

وسجل نورمحمدوف (30 عاما) رقما قياسيا بعد فوزه في السابع من سبتمبر/أيلول الماضي، على منافسه الأميركي داستن بوارييه، حيث لم يتعرض لأي هزيمة خلال مسيرته الاحترافية محققا الفوز في 28 نزالا خاضه حتى الآن.

وكان نورمحمدوف يرفض مواجهة ماكغريغور، مبررا ذلك بأن الأخير توسل إليه حتى لا يقتله خلال المواجهة التي هزمه فيها العام الماضي.

وأشار محمدوف إلى أن ماكغريغور لا يستحق إعادة المباراة، لأنه خلال السنوات الثلاث الماضية، لم يحقق سوى فوز واحد فقط.

يذكر أن البطل الإيرلندي أعلن اعتزاله في شهر مارس/آذار الماضي، ثم أبدى رغبته في العودة ومواجهة محمدوف مجددا.

المصدر : ديلي ميل