ذكريات صراع بـ200 مليون دولار.. هوليفيلد يعود من الاعتزال ويحيي آمال الثأر من تايسون

28 Jun 1997: Mike Tyson (L) lands a blow to the chin of Evander Holyfield during their bout against Mike Tyson at the MGM Grand Garden in Las Vegas, Nevada. Holyfield won the fight when referee Mills Lane disqualified Tyson in the third round after biting Holyfield twice.
تجددت الآمال في مشاهدة نزال ثالث بين أسطورتي الملاكمة مايك تايسون وإيفاندر هوليفيلد، وذلك بعد إعلان الثنائي عودتهما من الاعتزال وخوض تدريبات استعدادا لخوض نزالات في الفترة المقبلة.
 
وأعلن تايسون (53 عاما) قبل أيام التراجع عن الاعتزال، ونشر عبر مواقع التواصل جانبا من تحضيراته لاستئناف المنافسة عبر خوض نزالات لدعم أعمال خيرية.
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 

I’m a Bad Boy for Life. Watch #BadBoysforLife now on DVD Blueray @willsmith @martinlawrence #stillthebaddestmanontheplanet

A post shared by Mike Tyson (@miketyson) onMay 1, 2020 at 12:07pm PDT

 
والتحق هوليفيلد (57 عاما) بمنافسه الشرس، وأعلن عبر حسابه بموقع تويتر العودة إلى التدريبات والتحضير بدوره لخوض نزالات من أجل الأعمال الخيرية.
 

 
وأحيت هذه الأخبار آمال تجدد المواجهة بين البطلين السابقين للمرة الثالثة بعد لقاءين، انتهى الأول في عام 1996 لصالح هوليفيلد وتوقف الثاني في عام 1997 بعد حادثة العض الشهيرة التي كان بطلها تايسون.
undefined
 
وجلب النزالان إيرادات قدرت بأكثر من مئتي مليون دولار، وتسببت عضة تايسون في تعرضه لعقوبة سحب رخصته الرياضية مع تغريمه ثلاثة ملايين دولار.
 
وقد يكون النزال من أجل أعمال خيرية أفضل وسيلة لمحو آثار الماضي بين الطرفين، ووضع ختام مغاير لآخر مشهد جمع بينها قبل 23 عاما.
المصدر : مواقع إلكترونية