مدرب الجزائر: خرجنا من الأولمبياد لسوء الحظ وقلة الخبرة

FC Sion's coach Pierre Andre Schuermann reacts during their Swiss Super League soccer match against FC St. Gallen in St. Gallen November 4, 2012. REUTERS/Miro Kuzmanovic (SWITZERLAND - Tags: SPORT SOCCER)

لام السويسري بيار أندريه شورمان مدرب منتخب الجزائر الحظ والخبرة بعد الخروج من الدور الأول في مسابقة كرة القدم للرجال ضمن الألعاب الأولمبية الجارية في ريو دي جانيرو البرازيلية.

وقال شورمان عقب خسارة أشباله أمام الأرجنتين (2-1) أمس الأحد "لا يمكنني قول أي شيء للاعبين. أعتقد أنهم لعبوا جيدا أمام الأرجنتين وهندوراس (الخميس). كنا غير محظوظين مجددا. حارسنا فريد شعال كان غير موفق عندما سجلت الأرجنتين هدف الفوز".

وتابع شورمان "اللاعبون لا يملكون الكثير من الخبرة، ويحتاجون لمزيد من التفكير، أهدرنا طاقة كبيرة على أرض الملعب، وصنعنا الفرص مجددا، لكن لم نحافظ على هدوئنا للاستفادة منها".

وتلقت الجزائر أمس خسارتها الثانية في البطولة عقب الهزيمة في أول مباراة الخميس أمام هندوراس (2-3) لتفقد آمالها حسابيا في التأهل إلى ربع النهائي.

وتقدمت الأرجنتين عبر أنخل كوريا مطلع الشوط الثاني، ثم عادل سفيان بن دبكة قبل النهاية بنصف ساعة، لكن جوناثان كاليري سارع بتسجيل هدف الفوز.

ولم يكشف شورمان عن مستقبله مع المنتخب الجزائري الذي يشارك في الأولمبياد بعد غياب لـ36 عاما، وقال "لا أعرف شيئا عن مستقبلي مع الفريق حاليا. يجب أن نناقش هذا مع رئيس الاتحاد 
الجزائري"، وأكد أن تدريب المنتخب الجزائري كان تحديا رائعا له.

المصدر : وكالات