فوز قطر ومصر والبحرين وتونس في بطولة العالم لكرة اليد

IHF Handball World Championship - Germany & Denmark 2019 - Group C - Austria v Tunisia - Herning, Denmark - January 17, 2019. Tunisia's players celebrate their victory. Ritzau Scanpix/Henning Bagger via REUTERS ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY. DENMARK OUT.
فرحة لاعبي المنتخب التونسي بالتأهل إلى الدور الثاني لبطولة العالم لكرة اليد (رويترز)

حققت منتخبات قطر ومصر والبحرين وتونس الخميس الفوز في مباريات الجولة الخامسة والأخيرة ضمن الدور الأول لبطولة العالم لكرة اليد المقامة في ألمانيا والدانمارك.

ففي المجموعة الرابعة تأهل المنتخب المصري إلى الدور الثاني بفوزه على نظيره الأنغولي 33-28، حيث ارتفع رصيده إلى خمس نقاط محتلا المركز الثالث بالمجموعة التي تصدرها المنتخب السويدي بدون هزيمة.

كما فاز المنتخب القطري على نظيره الأرجنتيني 26-25، ليرتفع رصيد الأول إلى أربع نقاط في المركز الرابع غير المؤهل إلى الدور الثاني.

وشهدت المجموعة الثالثة تأهل المنتخب التونسي إلى الدور الثاني بعد فوزه على نظيره النمساوي 32-27، حيث احتل نسور قرطاج المركز الثالث برصيد ست نقاط في ترتيب المجموعة التي تتصدرها النرويج بثماني نقاط.

وفي نفس المجموعة فازت تشيلي على السعودية 32-27، لتحتل المملكة المركز السادس والأخير في المجموعة بدون أي انتصار في أي من المباريات الخمس.

وفي المجموعة الثانية، حقق المنتخب البحريني فوزًا شرفيًا على نظيره الياباني 23-22، ليحقق انتصاره الأول في البطولة ويترك قاع المجموعة لليابان محتلا المركز الخامس بنقطتين.

المصدر : وكالة الأناضول