رانييري غير راض عن أداء محرز ويطالبه بالمزيد

Britain Soccer Football - Liverpool v Leicester City - Premier League - Anfield - 10/9/16 Leicester City manager Claudio Ranieri with Leicester City's Riyad Mahrez Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
رانييري: لم أشاهد محرز يقدم أداء جيدا في التدريبات ويجب عليه تقديم المزيد للفريق(رويترز)

وجه الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم انتقادات للمهاجم الجزائري رياض محرز، وقال إن أداء اللاعب قد تراجع، وطالبه بتقديم المزيد لناديه الذي يسعى إلى تفادي مراكز الهبوط في ترتيب الدوري.

وشهد الموسم الماضي تألقا لافتا لمحرز (25 عاما)، فسجل 17 هدفا واختير أفضل لاعب في الدوري الممتاز، وساهم مع المهاجم جيمي فاردي في إحراز النادي لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه.

لكن مستوى اللاعبينِ تراجع هذا الموسم، ما انعكس سلبا على أداء النادي الذي تلقى الاثنين خسارته التاسعة أمام ضيفه إيفرتون (صفر-2)، ليتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز الـ16، بفارق ثلاث نقاط أمام سندرلاند الذي يحتل أول مراكز الهبوط.

وتهبط الفرق الثلاثة الأخيرة إلى دوري الدرجة الأولى.

وبدأ محرز المباراة على مقاعد الاحتياط، ودخل في الدقيقة 64 بدلا من أندي كينغ. كما غاب فاردي الذي يقضي عقوبة بالإيقاف ثلاث مباريات بعد طرده الأسبوع الماضي أمام ستوك سيتي.

وردا على سؤال عن عدم إشراك محرز أساسيا، قال رانييري بعد المباراة "لأنه ليس في حالة جيدة حاليا وأردت أن أحفزه".

وأضاف "لم أشاهده يقدم أداء جيدا في التدريبات، ويجب عليه تقديم المزيد للفريق، أريد المزيد".

ويلتقي ليستر سيتي السبت مع ويستهام يونايتد الذي تقدم تدريجيا في المراحل الأخيرة ليصل إلى المركز الـ11 برصيد 22 نقطة.

ويتنافس محرز مع الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني والسنغالي ساديا مانيه نجم ليفربول الإنجليزي على جائزة أفضل لاعب أفريقي لسنة 2016 التي يعلنها الاتحاد الأفريقي في الخامس من يناير/كانون الثاني في العاصمة النيجيرية أبوجا.

وأوضح رانييري أنه توقع في سبتمبر/أيلول أن يواجه ليستر صعوبات كبيرة هذا الموسم، مؤكدا أنه "يريد التركيز على التفاصيل الصغيرة كالهدف الأول والرد مبكرا".

وكان النادي، وردا على رفض الطعن الذي تقدم به لإلغاء عقوية إيقاف فاردي، وضع أكثر من 30 ألف قناع عليها صورة فاردي على مقاعد مدرجات "كينغ باور ستاديوم" تضامنا معه.

إلا أن رانييري أشار إلى أنه لم ير هذه الأقنعة، ولذا لا يمكنه التعليق والحكم في ما إذا كانت ضد الاتحاد الإنجليزي أم لا.

المصدر : الفرنسية