إبراهيموفيتش: اليونايتد قادر على الفوز بالدوري

Britain Soccer Football - Manchester United v Sunderland - Premier League - Old Trafford - 26/12/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic celebrates scoring their second goal Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
إبراهيموفيتش على بعد هدف من لقب هداف 2016 (رويترز)

أعرب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن ثقته بقدرة فريقه مانشستر يونايتد على التتويج في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويأمل إبراهيموفيتش في أن تقود أهدافه يونايتد نحو القمة، علما أن الفريق يحتل المركز السادس في جدول الترتيب بفارق 13 نقطة خلف تشيلسي المتصدر.

وأكد إبراهيموفيتش في تصريحات تلفزيونية أنه واثق من قدرة مانشستر يونايتد على التتويج باللقب، وقال "في بعض اللحظات لم نحقق النتائج المنشودة بعد تقديم أداء جيد، ولكننا لم نستسلم ونسعى لتقليص الفارق".

وأضاف "لذا يحدوني الأمل في أن ترتكب الفرق الأخرى بعض الأخطاء ونقلص الفارق بصورة أكبر، نعمل بجد لتحقيق ذلك، ونؤمن بقدرتنا على ذلك، نحن هنا لنفوز"، وتابع "لا أعذار، نحن هنا لتحقيق ما يمكننا فعله وهو الفوز باللقب".

ويقترب إبراهيموفيتش من تحقيق رقم قياسي جديد، فإذا هز الشباك أمام ميدلسبره غدا السبت فإنه سيرفع رصيده من الأهداف إلى 51 هدفا في عام واحد ليعادل عدد الأهداف القياسي المسجل في مسابقات الدوري الأوروبية الخمس الكبرى في 2016.

وفي ظل تألقه لا يشك كثيرون في قدرة إبراهيموفيتش على تسجيل هدفين ومن ثم التفوق على الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني ليصبح هداف 2016.

وبعد أن سجل 33 هدفا مع باريس سان جيرمان في 2016 ليقوده إلى الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي انتقل إلى مانشستر يونايتد، حيث سجل 17 هدفا ليثبت خطأ من توقعوا أنه قد يعاني في إنجلترا.

وقال اللاعب "أرد في الملعب، لا أتقاضى راتبي لأتحدث بلساني وإنما لأتحدث بقدمي، وهو ما أقوم به".

وأضاف "أخوض كل موسم ساعيا إلى تقديم أداء أفضل من الموسم السابق، لأنني أعرف أن موسمي السابق كان مثاليا، لذا أحاول أن يكون الأداء أفضل، وهذا ما أفعله خلال آخر 15 عاما".

وتابع "لذا ما أقوم به الآن ليس بجديد، إنه مجرد موسم جديد في قصتي".

المصدر : رويترز