مورينيو يلمح إلى رحيل ديباي

Britain Football Soccer - AFC Bournemouth v Manchester United - Premier League - Vitality Stadium - 14/8/16 Manchester United's Memphis Depay prepares to come on as manager Jose Mourinho looks on Reuters / Hannah McKay Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
ديباي لم يستطع إقناع مورينيو بمستواه (رويترز)

اعترف مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بأن الجناح الهولندي ممفيس ديباي لا يدخل ضمن مخططاته بسبب رغبته في الرحيل أثناء فترة الانتقالات الشتوية.

وانضم ديباي إلى صفوف مانشستر يونايتد قادما من إيندهوفن الهولندي مقابل ثلاثين مليون يورو بطلب من المدرب السابق لويس فان غال.

ومنذ قدوم مورينيو مطلع الموسم الحالي ابتعد ديباي عن التشكيلة ولم يخض سوى 124 دقيقة موزعة على أربع مباريات، بينها واحدة بدأها أساسيا ضد نورثامبتون في كأس الرابطة قبل أن يخرج في الدقيقة الـ55.

وقال مورينيو "يجب الاعتراف بأن قراري في ما يتعلق بديباي في الشهرين الأخيرين تأثر بشكل كبير في رغبته بالرحيل أثناء فترة الانتقالات الشتوية، وبأننا سنحصل على عرض جيد للتخلي عن خدماته".

وأضاف "عندما تشعر برغبة اللاعب في الرحيل فإنك تلقائيا تمنح الفرصة للاعب آخر، وفي مركزه لدي الكثير من الخيارات بوجود مارسيال ولينغادر ومخيتاريان وماتا".

ويبدو إيفرتون الأقرب إلى ضم ديباي، خصوصا في ظل غياب جناحه يانيك بولازي حتى نهاية الموسم بالإضافة إلى كون مدربه رونالد كومان كان يرغب في ضم ديباي عندما كان مدربا لساوثمبتون.

المصدر : الفرنسية