نيوكاسل يوقف "انتفاضة" ليفربول

REB4403 - Newcastle upon Tyne, Tyne and Wear, UNITED KINGDOM : Newcastle United's Dutch midfielder Georginio Wijnaldum (L) shoots past Liverpool's Belgian goalkeeper Simon Mignolet to score the team's second goal during the English Premier League football match between Newcastle United and Liverpool at St James' Park in Newcastle-upon-Tyne, north east England, on December 6, 2015. Newcastle won the match 2-0. AFP PHOTO / OLI SCARFF
غورغينهو فاينالدوم مسجلا ثاني أهداف نيوكاسل في مرمى ليفربول (الفرنسية)

فاجأ نيوكاسل ضيفه ليفربول وألحق به الهزيمة الثانية بتغلبه عليه 2-صفر اليوم الأحد على ملعب "سانت جيمس بارك"، في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتجمد رصيد ليفربول -القادم من انتصار ساحق في كأس الرابطة 6-1 على ساوثمبتون- عند 23 نقطة في المركز السابع بعد أن تلقى هزيمته الرابعة هذا الموسم، في حين رفع فريق المدرب ستيف ماكلارين رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن عشر.

وجاء الهدف الأول عبر النيران الصديقة، بعدما سجل مارتن سكيرتل مدافع ليفربول هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 69، قبل أن يطلق غورغينهو فاينالدوم رصاصة الرحمة على آمال ليفربول في التعادل بعدما سجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ترتيب فرق الصدارة:
1- ليستر سيتي 32 نقطة من 15 مباراة

2- أرسنال 30 من 15

2- مانشستر سيتي 29 من 15

4- مانشستر يونايتد 29 من 15

5- توتنهام 26 من 15

المصدر : وكالات