سكرتل ينقذ ليفربول من الخسارة وسندرلاند يعمق جراح نيوكاسل

LIVERPOOL, ENGLAND - DECEMBER 21: (THE SUN OUT, THE SUN ON SUNDAY OUT) Lazar Markovic of Liverpool and Danny Welbeck of Arsenal compete during the Barclays Premier League match between Liverpool and Arsenal at Anfield on December 21, 2014 in Liverpool, England.
رصيد آرسنال ارتفع بهذا التعادل إلى 27 نقطة ليرتقي إلى المركز السادس (غيتي)

في مباراة كان عنوانها الإثارة والمتعة، فرض التعادل الإيجابي 2-2 نفسه على لقاء ليفربول مع ضيفه آرسنال في المرحلة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم على ملعب إنفيلد اليوم الأحد.

وتقدم البرازيلي فيليب كوتينيو لمصلحة ليفربول في الدقيقة 45، ولكن لم يدم تقدم أصحاب الأرض طويلا بعدما تعادل الفرنسي ماتيو دوبوشي لآرسنال في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أضاف المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو الهدف الثاني لآرسنال في الدقيقة 64، ليواصل هوايته في هز الشباك في المباراة الثانية على التوالي ويرفع رصيده إلى خمسة أهداف أحرزها مع فريق "المدفعجية" في المسابقة هذا الموسم.

وتضاعفت معاناة ليفربول بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه فابيو بوريني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورغم النقص العددي أحرز مارتن سكرتل هدف التعادل القاتل في الدقيقة السادسة من الوقت الضائع عبر ضربة رأس متقنة، لينقذ فريق المدرب برندان روجرز من السقوط في فخ الخسارة في الوقت القاتل. 

معاناة نيوكاسل تتواصلبعد خسارته أمام سندرلاند (غيتي)
معاناة نيوكاسل تتواصلبعد خسارته أمام سندرلاند (غيتي)

وارتفع رصيد آرسنال بهذا التعادل إلى 27 نقطة ليرتقي إلى المركز السادس، في حين ارتفع رصيد ليفربول إلى 22 نقطة في المركز العاشر.

هزيمة نيوكاسل
وواصل نيوكاسل يونايتد معاناته بعدما سقط في فخ الخسارة بهدف نظيف في الوقت القاتل أمام ضيفه سندرلاند في وقت سابق اليوم الأحد.

واتسمت المباراة بالندية والإثارة خاصة في الدقائق الأخيرة التي كثف خلالها نيوكاسل من هجماته وتبارى لاعبوه في إهدار الفرص السهلة التي أتيحت لهم.

وبينما توقع الجميع انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، أحرز آدم جونسون هدف الفوز القاتل لسندرلاند من إحدى الهجمات المرتدة في الدقيقة الأخيرة، ليقود فريقه إلى تحقيق انتصاره الأول في المسابقة منذ 3 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وارتفع رصيد سندرلاند بهذا الفوز إلى 19 نقطة ليرتقي إلى المركز الرابع عشر، في حين توقف رصيد نيوكاسل عند 23 نقطة ليظل في المركز التاسع.

المصدر : الألمانية