إبراهيموفيتش: غزوت إنجلترا في ثلاثة أشهر

Britain Football Soccer - Watford v Manchester United - Premier League - Vicarage Road - 18/9/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic reacts Action Images via Reuters / Andrew Couldridge Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
إبراهيموفيتش أكد أنه يطمح إلى التتويج بلقب الدوري مع مانشستر يونايتد (رويترز)

قال اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي إنه حقق جميع أهدافه الفردية منذ التحاقه بالدوري الإنجليزي قبل ثلاثة أشهر.

وتحدث إبراهيموفيتش لموقع مانشستر يونايتد الرسمي على الإنترنت عن هدفه الموسم الحالي، وأكد أنه يسعى للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

وأضاف "إذا تحقق الهدف الجماعي، ستتحقق الأهداف الفردية أيضا، أحاول مساعدة الفريق والقيام بما أبرع فيه، تسجيل الأهداف واللعب بشكل جيد وخلق الفرص لزملائي، أعرف أنني سأساعد فريقي إذا ظللت أقوم بهذا، الأمر نفسه يحدث معهم فهم يساعدونني أيضا".

وتابع "ليست لدي أهداف فردية، لأنني حققتها بالفعل، بعد ثلاثة أشهر في إنجلترا وبعد أن غزوت إنجلترا، لم يكلفني الأمر سوى ثلاثة أشهر".

ويرى إبراهيموفيتش أن مانشستر يونايتد لا يمكنه التخلي عن صراعه على لقب الدوري الإنجليزي، خاصة أن فوزه على نظيره ليفربول في المباراة المرتقبة بين الفريقين الأحد المقبل ستقربه من هذه الغاية.

ورغم الانتقادات التي واجهها إبراهيموفيتش من المشككين في قدرته على التأقلم مع الدوري الذي انتقل إليه هذا الموسم من باريس سان جيرمان الفرنسي، قدم المهاجم السويدي (35 عاما) أداء لافتا، بتسجيله 18 هدفا في كل المسابقات، بينها 13 في الدوري الممتاز.

ويحتل المهاجم المخضرم المركز الثاني في ترتيب أفضل هدافي الدوري بفارق هدف خلف مهاجم تشلسي دييغو كوستا.

ورأى إبراهيموفيتش أن يونايتد بدأ يجد طريقه بقيادة مورينيو، فالفريق لم يهزم في مبارياته الـ15 الأخيرة في كل المسابقات، وفاز في آخر تسع مباريات.

المصدر : وكالات