سوانسي يخطف الفوز من ميدان ليفربول

Britain Soccer Football - Liverpool v Swansea City - Premier League - Anfield - 21/1/17 Liverpool's Adam Lallana looks dejected after a missed chance Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
ليفربول سجل خسارته الأولى في ملعبه عقب 17 مباراة (رويترز)

حقق سوانسي متذيل الترتيب مفاجأة كبيرة عندما أسقط ليفربول المنافس على لقب الدوري الإنجليزي في عقر داره 3-2 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.

وكان ليفربول يتحين الفرصة لاستعادة المركز الثاني من توتنهام، لكنه فشل في اختباره السهل أمام ضيفه الويلزي.

وافتتح سوانسي التسجيل بعد ركنية تابعها الإسباني فرناندو ليورنتي من مسافة قريبة في شباك البلجيكي سيمون مينيوليه في الدقيقة 48، ثم عزز ليورنتي النتيجة برأسية في الدقيقة 53.

لكن فريق المدرب الألماني يورغن كلوب رد بسرعة عبر هدفين للبرازيلي روبرتو فيرمينوفي الدقيقتين 55 و69.

غير أن سوانزي تمكّن من تسجيل هدف الفوز عبر الأيسلندي غيلفي سيغوردسون في الدقيقة 74.

وتجمد رصيد ليفربول عند 45 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، أما سوانسي فقد صعد موقتا من ذيل الترتيب إلى المركز السابع عشر.

وهذه المرة الثالثة على التوالي التي يعجز ليفربول فيها عن الفوز في غياب مهاجمه السنغالي ساديو مانيه المشارك في كأس أمم أفريقيا في الغابون، كما أنها أول خسارة لليفربول على ملعبه "أنفيلد رود" بعد 11 فوزا وست خسارات.

المصدر : وكالات