هل يصبح بيل أغلى لاعب في العالم؟

Real Madrid's Welsh forward Gareth Bale celebrates scoring the 2-0 lead during the Primera Division match between Real Madrid and Leganes held at the Santiago Bernabeu Stadium in Madrid, Spain, 06 November 2016.
غاريث بيل محل اهتمام كبير من أندية إنجليزية (الأوروبية)

تجدد الحديث عن اقتراب عودة اللاعب الويلزي غاريث بيل، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، إلى الدوري الإنجليزي من بوابة مانشستر يونايتد أو تشلسي، اللذين يتنافسان على خدماته بداية من الصيف المقبل مقابل صفقة قياسية قد تجعل منه أغلى لاعب في العالم.

ووفقا لتقارير صحفية فإن مانشستر يونايتد وتشلسي مصران على الحصول على خدمات بيل (27 عاما)، ولتحقيق ذلك يستعد الناديان للتنافس على إغراء نادي ريال مدريد بالتخلي عنه مقابل صفقة قد تصل إلى مئتي مليون يورو.

يذكر أن مانشستر يونايتد فشل في وقت سابق في التوقيع مع اللاعب، ولم يستطع مجاراة ريال مدريد الذي استقدمه في 2013 بصفقة قياسية حينها قدرت بنحو مئة مليون يورو.

وبالرغم من أن النجم الويلزي -الغائب عن الملاعب بسبب الإصابة- مدد عقده مع ريال مدريد إلى 2022 بأجر سنوي يناهز 22 مليون يورو، فإن العديد من التقارير تحدثت عن عدم رضا اللاعب عن وضعه في الفريق وفشله في منازعة كريستيانو رونالدو على مكانته كنجم أول فيه، وهو ما يدفعه للتفكير بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الذي تألق فيه بألوان توتنهام.

المصدر : مواقع إلكترونية