توتنهام يوقف انتصارات تشلسي

Britain Football Soccer - Tottenham Hotspur v Chelsea - Premier League - White Hart Lane - 4/1/17 Tottenham's Dele Alli scores their first goal Reuters / Dylan Martinez Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
توتنهام حرم تشلسي من تحقيق رقم قياسي بعدد الانتصارات المتتالية (رويترز)

أنهى نادي توتنهام سلسلة انتصارات جاره تشلسي متصدر الدوري الإنجليزي، وفاز عليه بثنائية نظيفة في ختام الجولة العشرين من الدوري.

ويدين توتنهام بفوزه الخامس على التوالي والأول على تشلسي في مواجهاتهما الخمس الأخيرة إلى المتألق ديلي آلي الذي سجل الهدفين (45+1 و54)، وحرم فريق المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي من الانفراد بالرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية أثناء موسم واحد.

وسيكتفي تشلسي بتشارك الرقم القياسي (13 انتصارا متتاليا) مع جاره الآخر أرسنال الذي حققه أثناء موسم 2001-2002، علما بأن فريق "المدفعجية" أضاف فوزا آخر في مستهل الموسم التالي ليصبح أيضا صاحب الرقم القياسي بعدد الانتصارات المتتالية الممتدة من موسم لآخر.

وهذه الهزيمة الأولى لتشلسي في الدوري منذ أن سقط أمام أرسنال بالذات بثلاثية في 24 سبتمبر/أيلول الماضي.

ورغم الهزيمة لا يزال تشلسي في وضع مريح من حيث الترتيب، إذ يتصدر بفارق خمس نقاط عن ليفربول الثاني، فيما رفع توتنهام رصيده إلى 42 في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام مانشستر سيتي.

المصدر : وكالات