شكسبير يتقدم سباق خلافة رانييري

Britain Football Soccer - Leicester City v Liverpool - Premier League - King Power Stadium - 27/2/17 Leicester City caretaker manager Craig Shakespeare watches the warm up before the game Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
شكسبير عمل مع آخر مدربيْن لليستر (رويترز)

ارتفعت أسهم البريطاني غريك شكسبير في سباق خلافة الإيطالي كلاوديو رانييري في تدريب نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكلفت إدارة ليستر شكسبير بقيادة النادي خلال الفترة الحالية في انتظار الاتفاق مع مدرب جديد للنادي، ونجح المدرب (53 عاما) في قيادة ليستر إلى تحقيق انتصار كبير على ليفربول 3-1 أمس الاثنين.

ورفع الانتصار رصيد ليستر إلى 24 نقطة، وأبعد النادي عن منطقة المهددين بالسقوط، ومنح لاعبي الفريق دفعا إيجابيا للعودة لسكة الانتصارات واستدراك ما فاتهم.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن الانتصار على ليفربول رفع أسهم شكسبير في سباق خلافة رانييري، علما بأنه يتفوق على منافسيه بمعرفته النادي لأنه اشتغل مساعدا لرانييري وسلفه الإنجليزي نيجل بيرسون.

وبدا ليستر في مباراة الأمس نسخة من النادي الذي توج بالدوري الموسم المنصرم لأول مرة في التاريخ، واستعاد اللاعبون شيئا من بريقهم بأداء مبهر قادهم إلى الفوز على أحد الفرق المرشحة للقب.

يذكر أن قائمة المرشحين لتدريب ليستر تضم كلا من بيرسون والهولندي غوس هيدينك والإنجليزيين روي هودسون وآلان باردو.

المصدر : الصحافة البريطانية