إدارة ليستر تحدد موقفها من رانييري

Britain Soccer Football - Leicester City v Manchester United - Premier League - King Power Stadium - 5/2/17 Leicester City manager Claudio Ranieri Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
رانييري يتعرض لضغوط كبيرة بسبب الوضعية الصعبة التي يمر بها ليستر سيتي (رويترز)

أعلنت إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي دعمها للمدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، وأكدت أنه سيحظى بالفرصة لتغيير حظوظ حامل اللقب الذي بات مهددا بالهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتعرض رانييري لضغوط منذ فوز فريقه بالدوري الموسم الماضي، ويكافح للنجاة من شبح الهبوط، إذ يبتعد بفارق نقطة وحيدة عن آخر ثلاثة مراكز في الدوري بعد 24 مباراة.

وذكر النادي في بيان اليوم الثلاثاء "يود ليستر أن يعرب بوضوح عن دعمه القوي لمدربه كلاوديو رانييري".

وأضاف "في ظل إدراك الجميع في النادي بأننا نحتاج لرفع المستوى الذي ظهرنا به مؤخرا، فإن النادي بأكمله متحد وسيظل هكذا خلف مدربه ولاعبيه وتركيزه منصب بالكامل على التحديات التي
تنتظره".

وأعرب رانييري عن أمله في أن ينهي هذا البيان التكهنات بشأن مستقبله مع ليستر، وأبلغ الصحفيين اليوم الثلاثاء "أعتقد (أن هذا البيان) موجه إلى وسائل الإعلام، أعرف رأي الرئيس، ربما أراد وقف كل التكهنات. لم أطلب منهم إصدار البيان. أعرف فيما يفكر الرئيس".

ويستضيف ليستر -الذي خسر آخر أربع مباريات في الدوري وفاز بمباراتين في آخر 15 لقاء في المسابقة- ديربي كاونتي المنافس في دوري الدرجة الثانية في كأس الاتحاد غدا الأربعاء قبل أن يحل ضيفا على سوانزي سيتي المهدد هو الآخر بالهبوط بعدها بأربعة أيام ضمن منافسات الجولة 25 للدوري.

المصدر : وكالات