إيفرتون يسحق ألبيون في بريميرليغ

Britain Football Soccer - Everton v West Bromwich Albion - Premier League - Goodison Park - 11/3/17 Everton's Romelu Lukaku celebrates scoring their third goal Action Images via Reuters / Craig Brough Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
إيفرتون في المركز السابع بـ47 نقطة (رويترز)

سحق اليوم إيفرتون ضيفه ويست بروميتش ألبيون بثلاثية نظيفة في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، التي شهدت فوز هال سيتي على ضيفه سوانزي سيتي 2-1، وفوز بورنموث على ضيفه ويستهام 3-2.

وسجل أهداف إيفرتون كيفن ميراليس (39) ومورغان شنايدرلين (46) والبلجيكي روميلو لوكاكو (82)، ليرفع "التوفيز" رصيده إلى 47 نقطة في المركز السابع بفارق نقطتين فقط خلف مانشستر يونايتد.

وتجمد رصيد ويست بروميتش ألبيون عند 40 نقطة في المركز الثامن بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

وفي المباراة الثانية، سجل المهاجم السنغالي عمر نياسي (69 و78) هدفين ليقود هال سيتي لبدء رحلة الهروب من شبح الهبوط من بريميرليغ، بينما أحرز ألفي ماوسون هدف سوانزي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع هال سيتي رصيده إلى 24 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث عشر بفارق نقطة واحدة خلف كريستال بالاس وثلاث نقاط خلف سوانزي، صاحب المركز السادس عشر.

كينغ أهدر ركلتي جزاء وسجل ثلاثة أهداف (رويترز)
كينغ أهدر ركلتي جزاء وسجل ثلاثة أهداف (رويترز)

وابتعد بورنموث خطوة مهمة عن منطقة المهددين بالهبوط في مؤخرة جدول المسابقة حيث تغلب على ويستهام 3-2 ورفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع عشر، علما بأن هذا الفوز هو الأول له في آخر تسع مباريات خاضها بالمسابقة.

وتجمد رصيد ويستهام عند 33 نقطة في المركز الحادي عشر بعدما مني اليوم بالهزيمة الثانية على التوالي وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي في هذه المسابقة.

ورغم إهدار جوشوا كينغ لركلتي جزاء لفريق بورنموث، فرض نفسه نجما للمباراة بتسجيل الأهداف الثلاثة (31 و48 و90).

بينما سجل ميشيل أنطونيو (10) والغاني آندريه آيو (83) هدفي ويستهام في الدقيقتين العاشرة و31.

المصدر : وكالات