إبراهيموفيتش يرفض 322 ألف دولار أسبوعيا

MANCHESTER, ENGLAND - APRIL 20: Zlatan Ibrahimovic of Manchester United reacts during the UEFA Europa League quarter final second leg match between Manchester United and RSC Anderlecht at Old Trafford on April 20, 2017 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)
صحيفة "صن": إبراهيموفيتش يعتقد أن الأموال ليست من حقه وهو في رحلة العلاج (غيتي)

رفض السويدي زلاتان إبراهيموفيتش -مهاجم مانشستر يونايتد- عرضا بقيمة 17 مليون دولار لتمديد عقده موسما واحدا مع الشياطين الحمر.

ونقلت صحيفة "صن" البريطانية أن السلطان (35 عاما) -الذي سيغيب تسعة أشهر على الأقل عن الملاعب بعد إصابة خطيرة في الركبة خلال مباراة فريقه مع أندرلخت البلجيكي في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي- لم يوافق على فترة تمديد العقد.

وتتابع الصحيفة أن إدارة الفريق كانت متأكدة من رفض إبراهيموفيتش للعرض، ولكنهم لم يسحبوه بعد معرفتهم بخطورة إصابته.

وتشير الصحيفة إلى أن "إيبرا" رفض 322 ألف دولار أسبوعيا لأنه يعتقد أنه لا يستحق الأموال التي سيتقاضاها وهو في رحلة طويلة للشفاء من الإصابة.

وأقر مدرب "المانيو" جوزيه مورينيو أن إصابة السويدي جعلته تحت الضغط للبحث عن مهاجم نجم في الميركاتو الصيفي، وهناك عدة خيارات سيعمد الفريق لتقديم عروض لها، من بينهم: الفرنسي أنطوان غريزمان والبلجيكي روميلو لوكاكو والإيطالي أندريه بيلوتي.

المصدر : الصحافة البريطانية