لا فائز في ديربي مانشستر

Britain Soccer Football - Manchester City v Manchester United - Premier League - Etihad Stadium - 27/4/17 Manchester City's Aleksandar Kolarov shoots at goal Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
التعادل أبقى مانشستر سيتي في المركز الرابع بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد (رويترز)

انتهى ديربي مدينة مانشستر بين الغريمين السيتي واليونايتد بالتعادل السلبي، ليضيف الفريقان نقطة إلى رصيدهما لم تغير من موقعهما في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ففي مباراة مؤجلة من المرحلة الـ26 للدوري وعلى ملعب الاتحاد استضاف مانشستر سيتي غريمه مانشستر يونايتد وهو يطمح لتحقيق فوز يقربه أكثر من ضمان مرتبة ضمن الأربعة الأوائل والتأهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا.

وأخفق الفريقان في هز الشباك على مدار شوطي المباراة بعدما تسابق اللاعبون لإهدار جميع الفرص التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة، خاصة من جانب مانشستر سيتي الذي أتيحت له أكثر من فرصة محققة لهز الشباك.

وعجز لاعبو مانشستر سيتي عن الاستفادة من النقص العددي الذي عانى منه جاره اللدود بعدما اضطر اليونايتد للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه البلجيكي مروان فيلايني في الدقيقة الـ86 بسبب اعتدائه بدون كرة على الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي.

ولم يتمكن السيتي بتلك النتيجة من الثأر لخسارته 1-صفر أمام اليونايتد في لقائهما الأخير بالدور ثمن النهائي لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وبقي مانشستر سيتي في المركز الرابع برصيد 65 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة فقط أمام مانشستر يونايتد، علما بأن الفريقين ما زالا يمتلكان مباراة مؤجلة.

المصدر : وكالات