إدارة يونايتد مترددة بشأن استعادة رونالدو

Soccer Football - Real Madrid v Manchester United - Super Cup Final - Skopje, Macedonia - August 8, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo in action REUTERS/Peter Cziborra

ذكرت تقارير إعلامية اليوم الثلاثاء أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لم تحسم موقفها النهائي بشأن إمكانية استعادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، في ظل توتر علاقة اللاعب مع مسؤولي النادي الملكي.

وذكرت شبكة "إي إس بي إن" أن مصادر من داخل النادي الإنجليزي أكدت أن المسؤولين في قلعة المانيو مترددون في التقدم بعرض لضم النجم السابق للفريق.

وقالت الشبكة إن رونالدو يهدد بالرحيل فقط لمحاولة إجبار إدارة ريال مدريد على تحسين شروط عقده في أقرب وقت ممكن، وإذا حدث ذلك فإن اللاعب من المتوقع أن يقضي بقية مسيرته المهنية حتى الاعتزال بقميص الميرينغي.

وأشارت إلى أن نجاح مانشستر يونايتد في التعاقد مع المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز من أرسنال هذا الشتاء، سيجعل التعاقد مع كريستيانو يتراجع كثيرا في قائمة أولويات إدارة النادي ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكانت الصحيفة الإسبانية قد أوضحت أمس الاثنين أن رونالدو يرغب في  لرحيل عن النادي الإسباني بعد شعوره بالتعرض لخديعة من قبل بيريز، بعدما تراجع عن الوفاء بتعهداته له بتجديد تعاقده الذي ينتهي في 2021.

ويضع اللاعب الفائز مؤخرا بالكرة الذهبية العودة إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي على رأس أولوياته.

ولعب رونالدو لصالح مانشستر يونايتد في الفترة ما بين عامي 2003 و2009، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد مقابل 96 مليون يورو.

المصدر : وكالات