بعد سانشيز.. يونايتد يجهز لصفقات كبيرة أخرى

MANCHESTER, ENGLAND - DECEMBER 05: Romelu Lukaku of Manchester United celebrates after scoring his sides first goal with Victor Lindelof of Manchester United during the UEFA Champions League group A match between Manchester United and CSKA Moskva at Old Trafford on December 5, 2017 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

أكدت صحيفة "مانشستر إيفينينغ نيوز" أن التشيلى أليكسيس سانشيز لن يكون آخر الصفقات التي يبرمها نادى مانشستر يونايتد لتدعيم صفوفه. 

وذكرت الصحيفة أن احتمال ضم غاريث بيل يعود مرة أخرى، بغض النظر عن مستقبل المدرب زين الدين زيدان، حيث إن ريال مدريد يستعد لتغييرات كبيرة في خط الهجوم، حيث يستهدف أسماء مثل إيدين هازارد، وهاري كين. 

وتابعت الصحيفة أن "رحيل غاريث بيل عن الملكي لن يكون سهلا، حيث إن عقده الحالي مع الريال يمتد حتى عام 2022، كما أنه لم يعرب علنا عن رغبته في المغادرة". 

من ناحية أخرى، أشارت الصحيفة إلى أن الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال، ضمن الأسماء المرشحة للانضمام لملعب أولد ترافورد، علماً بأن عقده الحالي مع الغانرز سينتهي خلال خمسة أشهر، ويتزامن ذلك مع عدم تجديد إدارة يونايتد عقد الإسباني خوان ماتا. 

وأضافت مانشستر إيفينينغ نيوز للقائمة اسم الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي ربطته تقارير بالانضمام لبرشلونة.

المصدر : الصحافة البريطانية