إيمري.. المدرب المظلوم في البريميرليغ

Soccer Football - Premier League - Fulham v Arsenal - Craven Cottage, London, Britain - October 7, 2018 Arsenal manager Unai Emery gestures during the match REUTERS/Eddie Keogh EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

واصل نادي أرسنال عروضه القوية وأحرز تاسع فوز له التوالي في جميع المسابقات. وأثبت النادي اللندني قدرته على المنافسة على موقع ضمن مواقع الصدارة في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ).

وانتصر أرسنال بخماسية على مضيفه فولهام اليوم الأحد ضمن مباريات المرحلة الثامنة للدوري الإنجليزي.

وارتقى النادي اللندني إلى المركز الرابع متقدما على توتنهام هوتسبير بفارق الأهداف، وصار أقرب إلى فرق الصدارة قبل توقف منافسات الدوري خلال أسبوع الفيفا لمباريات المنتخبات.

وتحدث العديد من المتابعين عن بصمة المدرب الإسباني لنادي أرسنال أوناي إيمري الذي تولى قيادة الفريق مطلع الموسم الحالي خلفا للفرنسي أرسين فينغر.

ونجح المدرب الإسباني في قيادة الفريق إلى تحقيق تسعة انتصارات متتالية بعد خسارته في المباراتين الافتتاحيتين للموسم أمام تشلسي ومانشستر سيتي. وسجل الفريق 27 هدفا خلال المباريات التسع الماضية.

ووصف عدد من المعلقين عبر مواقع التواصل الاجتماعي إيمري بالمدرب المظلوم في الدوري الإنجليزي بسبب عدم اهتمام الصحف والمواقع المتخصصة بالأداء اللافت لنادي أرسنال خلال المباريات الماضية.

وقال إيمري بعد مباراة اليوم "كافحنا خلال الشوط الثاني لتحقيق هذه النتيجة.. نحتاج للسير على نفس النهج في مبارياتنا، وأن نتحلى بالهدوء مع السعي لتقديم أفضل أداء وزيادة التجانس بين اللاعبين".

وبعثت النتائج الأخيرة الأمل في نفوس مشجعي أرسنال من أجل العودة إلى منصة التتويجات والظفر بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ عام 2004.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي