بالفيديو.. "الريدز" يلتهم "التوفيز" بهدف قاتل

LIVERPOOL, ENGLAND - DECEMBER 02: Divock Origi of Liverpool celebrates after scoring his team's first goal during the Premier League match between Liverpool FC and Everton FC at Anfield on December 2, 2018 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

قاد ديفوك أوريغي فريقه ليفربول لانتزاع فوز صعب من ضيفه إيفرتون بهدف نظيف في مباراة ديربي "ميرسيسايد" في الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التي شهدت أيضا فوز أرسنال على توتنهام 4-2 وتشلسي على فولهام 2-صفر.

وسجل أوريغي هدف الفوز في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة، ورفع ليفربول رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي، في حين توقف رصيد إيفرتون عند 22 نقطة في المركز السادس.

وبهذا الفوز حافظ ليفربول على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم، محققا انتصاره الـ11 مقابل التعادل في ثلاث مباريات، في حين تعد هذه الخسارة هي الرابعة لإيفرتون في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في أربع.

واستطاع ليفربول أن يصالح جماهيره بهذا الفوز بعد سقوطه أمام باريس سان جيرمان 1-2 الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

ويعد هذا الفوز هو الأول لليفربول على إيفرتون في الدوري منذ أبريل/نيسان 2017، حيث كانا تعادلا في آخر مباراتين جمعتهما بالبطولة.

المصدر : وكالات