خيبة جديدة لمان سيتي تسعد ليفربول

MANCHESTER, ENGLAND - DECEMBER 22: Kevin De Bruyne of Manchester City goes down injured during the Premier League match between Manchester City and Crystal Palace at Etihad Stadium on December 22, 2018 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

تلقى نادي ليفربول خبرا سارا اليوم السبت، عقب تعثر ملاحقه المباشر مانشستر سيتي وخسارته فوق ميدانه أمام كريستال بالاس 3-2، وهي النتيجة التي أبعدت الريدز في الصدارة بفارق أربع نقاط.

وعلى ملعب الاتحاد وضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، تغلب كريستال بالاس على مانشستر سيتي، ليرفع الأول رصيده إلى 18 نقطة ويصعد إلى المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 44 نقطة في المركز الثاني، بفارق أربع نقاط خلف المتصدر ليفربول الذي افتتح منافسات المرحلة بالفوز على ولفرهامبتون 2-صفر مساء الجمعة.

وافتتح إلكاي غوندوغان التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 27، ثم رد كريستال بالاس بهدفين سجلهما جيفري شلوب وأندروس تاونسند في الدقيقتين 33 و35.

وفي الشوط الثاني، أضاف لوكا ميليفوجيفيتش الهدف الثالث لكريستال بالاس من ضربة جزاء في الدقيقة 50، قبل أن يقلص النجم كيفن دي بروين النتيجة بإحراز الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 85.

وعلى ملعب الإمارات -معقل نادي أرسنال– سجل أوباميانغ ثنائية ليقود أصحاب الأرض إلى فوز ثمين 3-1 على بيرنلي.

ورفع أرسنال رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف تشلسي صاحب المركز الرابع الذي خسر أمام ضيفه ليستر سيتي 1-صفر، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر.

ورفع أوباميانغ رصيده إلى 12 هدفا لينتزع صدارة قائمة هدافي البطولة بفارق هدف واحد أمام النجم المصري محمد صلاح.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم ، تغلب واتفورد على مضيفه ويستهام 2-صفر، وساوثامبتون على مضيفه هيديرسفيلد تاون 3-1، وبورنموث على برايتون 2-صفر، وتعادل نيوكاسل مع فولهام سلبيا.

المصدر : وكالات