هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



انتهت حقبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكن ردود الفعل حول إقالة هذا المدرب لم تنته بعد، فلا يزال نجوم الفريق القدامى يتحدثون عن فترة ولايته التي وصفها أغلبهم بـ "البغيضة".

وقال القائد السابق للفريق واين روني إن حقبة مورينيو ألقت بظلالها الثقيلة على كل جوانب الحياة وعلى كل العاملين في النادي.

وأكد روني أن تأثير حقبة مورينيو السلبي وصل حتى إلى عمال المطابخ الذين كانوا يشعرون بالضجر من وجوده، وقال "أنا متأكد من أن إيد إدوارد (نائب رئيس النادي) كان يعرف أن الموظفين وعمال المطابخ لم يكونوا سعداء".

وأشار اللاعب الحالي لفريق دي سي يونايتد الأميركي إلى أن تولي أولي سولشكاير القيادة الفنية لمانشستر يونايتد أحدث تغييرا في الأجواء داخل النادي، وظهر جليا على اللاعبين الذين كانوا يتمتعون بطاقة وحيوية كبيرة خلال فوزهم الساحق على كارديف سيتي 5-1 بالدوري السبت الماضي.

وأضاف "أولي (سولشكاير) هو الشخص المثالي القادر على إحداث تغيير فوري ونشر البهجة". 

وكشف روني أن بعض لاعبي الفريق لم يكونوا سعداء مع مورينيو، مؤكدا أن سولشكاير قادر على إعادة الابتسامة.

وقال "لكي يتحقق النجاح يجب أن يسير كل شيء بطريقة صحيحة وأن يشعر الناس بالسعادة، هذا يؤثر على اللاعبين، العلاقة مع أعضاء الجهاز الفني لم تكن جيدة، ولكن اللاعبين سيعودون للابتسام، هذه خطوة جيدة".

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير