هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



من النجم النافذ الذي طلب رحيل مورينيو واستجاب له مانشستر يونايتد؟ (غيتي)

تكشفت حقائق جديدة بعد مرور أسبوع على إقالة نادي مانشستر يونايتد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، والتي جاءت بشكل مثير بعد 48 ساعة فقط من خسارة الشياطين الحمر 1-3 أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن قرار الإقالة جاء نتيجة اتصال هاتفي أجراه أحد لاعبي يونايتد بعد الهزيمة، مع الرئيس التنفيذي للنادي إد وودورد، أخبره فيه أن المدرب البرتغالي يجب أن يرحل.

ولم تذكر التقارير اسم اللاعب، مكتفية بالإشارة إلى أنه أحد اللاعبين الأساسيين في مانشستر يونايتد، وأن زملاءه في الفريق احتفلوا في منزله بقرار إقالة مدربهم.

وقالت الصحف البريطانية إن مكالمة اللاعب -الذي وصفته بـ"النجم النافذ"- أدت إلى سلسلة من المكالمات الهاتفية في وقت متأخر من الليل، بين الرئيس التنفيذي وبين مالك نادي مانشستر يونايتد إفرام غليزر المقيم في أميركا، انتهت بقرار إقالة مورينيو.

وارتفع سعر سهم شركة مانشستر يونايتد البريطانية في بورصة نيويورك بنحو 6% بعد إقالة مورينيو، فبعد أن أغلق عند 17.30 دولارا يوم الاثنين، ارتفع سعر السهم بثبات إلى 18.39 دولارا يوم الثلاثاء بعد الإقالة.

يذكر أن مانشستر يونايتد عين أولي غونار سولسكاير مديرا مؤقتا في اليوم التالي لإقالة مورينيو، وقاد المدرب الجديد الفريق للفوز بسهولة 5-1 على كارديف.

المصدر : ميرور

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير