مزاعم إسرائيلية: صلاح يهدد بترك ليفربول

WOLVERHAMPTON, ENGLAND - DECEMBER 21: Mohamed Salah of Liverpool looks on during the Premier League match between Wolverhampton Wanderers and Liverpool FC at Molineux on December 21, 2018 in Wolverhampton, United Kingdom. (Photo by David Rogers/Getty Images)

زعم تقرير إسرائيلي أن النجم المصري محمد صلاح هدد إدارة نادي ليفربول بالمغادرة خلال مرحلة الانتقالات المقبلة إن أصرت على التعاقد مع اللاعب الإسرائيلي مؤنس دبور.

وذكرت صحيفة جيروزاليم بوست أن صلاح أبدى انزعاجه من اهتمام نادي ليفربول بالتعاقد مع دبور -الذي يلعب حاليا مع نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي- ليكون بديلا للمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو.

وزعمت الصحيفة أن النجم المصري هدد إدارة "الريدز" بترك النادي إن تعاقدت مع اللاعب الإسرائيلي.

غير أن الصحيفة نقلت عن مصادر مقربة من صلاح نفيها لهذه المعلومات، وأكدت أن اللاعب يركز حاليا على لعب كرة القدم ولا يهتم بالتعاقدات التي تعتبر من مهام الإدارة.

وربطت الصحيفة الإسرائيلية معلوماتها بحادثة سابقة قالت إن صلاح رفض خلالها مصافحة لاعبي نادي مكابي تل أبيب خلال وجوده مع نادي بازل السويسري عام 2014.

وقالت الصحيفة إن صلاح اختار التوجه إلى خط التماس وانشغل بربط حذائه لتفادي مصافحة اللاعبين الإسرائيليين قبل انطلاق مواجهة الذهاب في سويسرا، غير أنه لجأ خلال مواجهة الإياب في تل أبيب إلى تبادل التحية مع اللاعبين الإسرائيليين مستعملا قبضة يده.

يذكر أن نادي ليفربول -الذي تعاقد مع عدد من اللاعبين الإسرائيليين في وقت سابق- يهتم بضم دبور (26 عاما) بعد نجاحه في إحراز 33 هدفا خلال 65 مباراة مع سالزبورغ، كما أحرز ثلاثة أهداف خلال 12 مباراة مع المنتخب الإسرائيلي.

المصدر : مواقع إلكترونية