مورينيو ينتقد لاعبيه مجددا قبل مواجهة أرسنال

ميدان - بوغبا ضد مورينيو.
تزداد علاقة مورينيو توترا مع النجم الفرنسي بول بوغبا (رويترز)
وجه مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، النقد مجددا إلى عدد من لاعبيه، مطالبا إياهم بتقديم مستوى أفضل، وذلك قبل المباراة المرتقبة ضد الغريم اللندني أرسنال في المرحلة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ورغم أن المدرب البرتغالي لم يسمِّ أي لاعب بالاسم، فإن تصريحاته تأتي وسط تقارير عن تجدد صدامه مع النجم الفرنسي بول بوغبا عقب التعادل المخيب السبت مع ساوثهامبتون 2-2.
وأكد مورينيو أنه لو أدى بعض اللاعبين بشكل أفضل من المستوى الذي ظهروا به، لكان يونايتد أقرب من المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بدلا من المركز السابع الذي يحتله الفريق حاليا برصيد 22 نقطة وبفارق ثماني نقاط عن أرسنال الرابع.
وقال المدرب البرتغالي المثير للجدل "قلت الأسبوع قبل الماضي، قبل مباراة كريستال بالاس (انتهت بالتعادل السلبي)، إن أملي وأهدافي في نهاية ديسمبر/كانون الأول أن نكون في المركز الرابع. الهدف تغير لكن لنحاول أن نقلص الفارق بقدر المستطاع".
وأقر مورينيو بأن هذا الهدف بات بعيد المنال، مقللا في الوقت ذاته من أهمية ما نقله عنه التلفزيون البرازيلي عن أن فريقه يحتاج إلى "معجزة" لإنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل.
ورغم عدم نفيه ما أدلى به للقناة البرازيلية، أشار المدرب البرتغالي إلى أنه ما زال مؤمنا بقدرة فريقه على إنهاء الموسم في مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.
المصدر : الفرنسية