هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



لاعبو ليفربول يحتفلون بهدف شاكيري الذي عزز فوزهم على بيرنلي (غيتي)

واصل فريق ليفربول ملاحقة مانشستر سيتي على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه 3-1 على بيرنلي الذي يحتل المركز قبل الأخير في الأسبوع الخامس عشر للمسابقة العريقة.

وحوّل الريدز تأخره بهدف أحرزه جاك كورك في الدقيقة 54 إلى تقدم مريح بإحرازه ثلاثة أهداف متتالية لجيمس ميلنر (62) وروبرتو فيرمينيو (69) وشيردان شاكيري (91).

وارتفع رصيد ليفربول إلى 39 نقطة، خلف السيتيزينز المتصدر بفارق نقطتين، ليحقق الريدز رقما قياسيا، حيث لم يصل لهذا العدد من النقاط في 15 جولة منذ بداية البريميرليغ.

ووصل الريدز في مواسم 1904-1905 و1978-1979 و1990-1991 بعد 15 جولة من البداية إلى 38 نقطة فقط.

وفي بقية مباريات الأربعاء تعادل مانشستر يونايتد مع أرسنال 2-2، ليتراجع أرسنال للمركز الخامس (31 نقطة)، ومانشستر إلى المركز الثامن (23 نقطة).

بينما تقدم توتنهام هوتسبير للمركز الثالث (33 نقطة) بفوزه 3-1 على ساوثامبتون الذي يحتل المركز الـ 18 (9 نقاط)، وذلك على حساب تشيلسي الذي تراجع للمركز الرابع (31 نقطة) إثر هزيمته 1-2 أمام ولفرهامبتون واندرارز الثاني عشر (19 نقطة).

وانتهت مباراتا إيفرتون مع نيوكاسل يونايتد وفولهام مع ليستر سيتي بنتيجة واحدة هي التعادل بهدف لكل فريق.

المصدر : رويترز

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير