تشلسي يحدد سعر هازارد

Soccer Football - Premier League - Manchester United vs Chelsea - Old Trafford, Manchester, Britain - February 25, 2018 Chelsea's Eden Hazard warms up before the game Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
ذكرت "ديلي ميل" اليوم الثلاثاء أن إدارة تشلسي -بقيادة الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش- حددت مبلغ التخلي عن البلجيكي أيدين هازارد ابن الـ 27 سنة لفريق ريال مدريد الإسباني. 

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن إدارة "البلوز" لن تتخلى عن نجمها بأقل من مئتي مليون جنيه إسترليني (279 مليون دولار). 

وأضافت أن عقد اللاعب ينتهي صيف 2020، إلا أن مجلس الإدارة يرحب ببيعه ولكن بمقابل مادي أكثر مما دفعه باريس سان جيرمان لضم نيمار من صفوف برشلونة. 

ولفتت الصحيفة أيضا إلى أن قرار هازارد النهائي سواء بالبقاء أو الرحيل عن البلوز سيتوقف على عاملين: الأول هو تأهل الفريق اللندني لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل من عدمه. 

وأوضحت أن العامل الثاني هو بقاء أو إقالة زين الدين زيدان من منصب المدير الفني لريال خاصة أن المدرب الفرنسي يعد من أشد المتحمسين لضم لاعب ليل السابق إلى صفوف "الملكي". 

ويحتل تشلسي حاليا المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي، متأخرا بنقطتين عن الرابع توتنهام هوتسبير بعد مرور 28 جولة من المسابقة.

 

المصدر : الصحافة البريطانية