135 مليون يورو قيمة هدف "الملك المصري"

Soccer Football - Premier League - Liverpool vs Watford - Anfield, Liverpool, Britain - March 17, 2018 Liverpool's Mohamed Salah celebrates with the match ball after the match Action Images via Reuters/Lee Smith EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
36 هدفا في 41 مباراة سجلها النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول حتى الآن أوصلته ليتصدر قائمة الهدافين في الدوريات الخمسة الكبرى، ولكن من الآن فصاعدا لن تحسب الأهداف فقط من الناحية الكروية بل ستحسب بلغة عشرات الملايين من اليوروهات.

فالملك المصري الذي انتقل الموسم الجاري إلى "الردز" قادما من روما بنحو 42 مليون يورو سيصبح ثمن كل هدف يسجله أكثر من 135 مليون يورو.

كيف ذلك؟
شركة فودافون المصرية للهواتف -التي هي جزء من فودافون العالمية والمتعاقدة مع صلاح- ستقدم لمشتركيها البالغ عددهم 43 مليونا في مصر 11 دقيقة (في إشارة إلى رقم قميص صلاح) مقابل كل هدف يسجله النجم المصري.

وبعملية حسابية صغيرة فإن كل دقيقة اتصال في مصر تكلف نحو ربع يورو، وهذا يعني أن كل هدف يسجله صلاح من الآن وحتى نهاية الموسم يكلف الشركة 135 مليونا و125 ألف يورو.

المصدر : مواقع إلكترونية