إبراهيموفيتش يرحل عن المان يونايتد

Soccer Football - Champions League - Manchester United Training - Aon Training Complex, Manchester, Britain - March 12, 2018 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic during training Action Images via Reuters/Jason Cairnduff

فسخ مانشستر يونايتد اليوم الخميس عقده مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ليؤكد بذلك التكهنات التي تحدثت عن قرب رحيله عن الشياطين الحمر. 

وقال المان يونايتد في بيان وسط تقارير عن توقيع إبراهيموفيتش (36 عاما) مع لوس أنجلوس غلاكسي الأميركي إن النادي "يؤكد أنه وافق على إنهاء تعاقد زلاتان إبراهيموفيتش بأثر فوري". 

وكانت وسائل إعلام قد تكهنت منذ فترة بانتقال إبراهيموفيتش إلى الولايات المتحدة. وكتب كيفن باكستر الصحفي في لوس أنجلوس تايمز في حسابه على تويتر أن المهاجم السويدي وقع بالفعل لغلاكسي. 

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إنها علمت أن مدرب اليونايتد جوزيه مورينيو وافق على فسخ تعاقد إبراهيموفيتش الذي كان سينتهي بنهاية يونيو/حزيران المقبل. 

وقال مورينيو في بداية الشهر الجاري إنه يُتوقع أن يرحل إبراهيموفيتش بنهاية الموسم. 

وصرح إبراهيموفيتش -هداف منتخب السويد عبر العصور برصيد 61 هدفا في 116 مباراة- يوم 15 مارس/آذار الجاري أنه تعافى تماما من إصابة في الركبة عطلت مسيرته مع اليونايتد. 

وكانت آخر مشاركة للمهاجم السويدي الذي مني بإصابة خطيرة في الركبة أمام أندرلخت البلجيكي في دور الثمانية للدوري الأوروبي في أبريل/نيسان 2017، ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 26 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

المصدر : وكالات