هدية من مكة المكرمة إلى "أبو مكة"

LONDON, ENGLAND - DECEMBER 22: Mohamed Salah of Liverpool celebrates as he scores their second goal during the Premier League match between Arsenal and Liverpool at Emirates Stadium on December 22, 2017 in London, England. (Photo by Julian Finney/Getty Images)

يسير موسم  النجم المصري محمد صلاح من حسن إلى أحسن، فبعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ها هو ينال هدية قطعة أرض في أطهر بقاع الأرض.

وكشف نائب رئيس المجلس البلدي بمدينة مكة المكرمة، فهد الروقي، أن السلطات السعودية قررت إهداء صلاح قطعة أرض بمكة.

وقال الروقي -في تصريحات لصحيفة "سبق" السعودية- إن "هناك خيارات عدة في إهداء قطعة الأرض، وذلك حسب صلاح، ووفقا للنظام. ففي حالة إجازة النظام تملك أرض للنجم المصري فستكون في منطقة مكة المكرمة، خارج حدود الحرم، أو يتم عمل وقف على هذه الأرض تحت رعاية إمارة المنطقة، كبناء مسجد أو نحوه".

وأضاف أن "الأسباب التي دعتنا إلى إعلان هذا الإهداء هو دعم شباب القدوة، أمثال الكابتن محمد صلاح، تحت اسمه ورعايته، وإذا رغب في الاستفادة من قيمة القطعة فستُباع، ويتم تسليمه مبلغها".

وتابع أن "هذه الهدية ما هي إلا اعتزاز بالنجم المصري المعروف بـ"أبو مكة"، وبأخلاقه الكريمة، وقيمه الرفيعة.. فهو خير من يمثل نشر رسالة الإسلام السمحة في بريطانيا، وهو أيضا قدوة وسفير للمسلمين في بريطانيا، وجميع أهالي مكة المكرمة يعتزون به، ويقدرون كل قدوة في العالم الإسلامي".

يذكر أن صلاح يقود ليفربول الليلة في مواجهته القوية ضد روما بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

المصدر : الصحافة السعودية