صلاح غير مهتم بمقارنته بميسي ورونالدو

Soccer Football - Premier League - West Bromwich Albion v Liverpool - The Hawthorns, West Bromwich, Britain - April 21, 2018 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their second goal REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
صلاح يواصل كتابة التاريخ في ملاعب الكرة العالمية (رويترز)

قال النجم المصري لنادي ليفربول محمد صلاح إنه لا يشغل باله بمقارنته بالأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأكد صلاح في حوار مع قناة مصرية بث أمس الجمعة أنه يركز على بذل قصارى جهده داخل الملعب، ويسعى للوصول إلى أعلى مستوى خلال السنوات المقبلة، مؤكدا فخره بمقارنته بميسي ورونالدو.

وقال إن الإشادة التي يحظى بها من أساطير كرة القدم "شيء رائع". وأكد أنها ستزيده إصرارا على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

وعن مواجهة فريقه السابق روما الإيطالي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قال صلاح "مواجهتي مع روما في نصف النهائي كانت صعبة للغاية بالنسبة لي لأنني منذ شهور فقط كنت أدافع عن قميص الفريق الإيطالي.. مشاعري كانت مختلطة بعد إحرازي أحد الأهداف في روما، وحرصت على التوجه إلى غرفة خلع الملابس الخاصة به بعد انتهاء المباراة ومصافحة اللاعبين".

ونجح صلاح (25 عاما) في جذب الأنظار إليه خلال الموسم الحالي مع ليفربول، وسجل 43 هدفا في خمسين مباراة في كل المسابقات، وصنع 15 هدفا آخر.

وفاز النجم المصري بجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي لكرة القدم ليصبح ثاني عربي وأفريقي يتوج بالجائزة بعد الجزائري رياض محرز.

وحصل على جائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي المقدمة من رابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، وهو أول عربي وأفريقي يفوز بهذه الجائزة التي تعد الأقدم في إنجلترا منذ إعلانها عام 1948.

وسجل صلاح 10 أهداف في 12 مباراة بدوري أبطال أوروبا، وساهم بشكل بارز في وصول ليفربول إلى نهائي البطولة المقرر أمام ريال مدريد في 26 مايو/أيار الحالي.

المصدر : وكالات